منبر كل الاحرار

خيانة داخليه تتسبب بمقتل قائد عسكري كبير موالى لهادي في البيصاء

الجنوب اليوم | خاص

 

تتصاعد الخلافات وتزداد حالة التنافر في أوساط القوات المواليه للتحالف العربي في عدد من الجبهات المشتعله مع الحوثيين فحقائب المال التي تصل تلك القوات من التحالف وشحنات السلاح ومحاولات الإستئثار عليها من قبل بعض الاطراف تعد أساس  الصراع الذي أودى بعدد كبير من قيادات عدد من الجبهات في نهم والساحل الغربي واخيراً في جبهة ناطع في البيضاء .
فنتيجة خيانة واضخة تعرض لها قائد اللواء 153 العميد أحمد العقيلي قبل عدة أيام  من رفاق سلاحة الذين قدمو العقيلي كبش فداء للحوثيين نتيجة خلافات ماليه .
الحوثيين لم يخفو طريقة قتل العميد العقيلي وأسلوب الوصول إليه بل اكدو أن مقتل العقيلي كان نتيجة عمليه إستخباراتية أوصلتهم الى العقيلي بسهوله .
مقتل العقيلي الذي كان اقرب إلى بيعة من قبل رفاقه في السلاح تسبب بحالة سخط كبرى في أوساط منتسبي اللواء 153 الذي كان قائدة ، حيث اعتبره منتسبو اللواء تأمر لايستهدف القائد العقيلي بل يستهدف لواء العقيلي ايضاً .
ومع تصاعد حالة السخط شهدت جبهة ناطع في محافظة البيضاء انسحابات بالجملة من قبل قوات اللواء 153 التابعة للعقيلي الذي لقي مصرعه يوم امس الاول.
مصادر ميدانية قالت ان الانسحابات جاءت بعد تصاعد المخاوف من تعرض منتسبي وقيادات اللواء للتصفيات بينهم وبين لواء العقيلي وخوفهم من عودة التصفيات الذين يتهمون العميد علي المنصوري قائد اللواء 137،بالوقوف ورائها
بينهم لا سيما وهناك خلافات سابقة بين اللوائين .
كما تشير الانباء الى ان قائد اللواء ١٣٧ مشاه صالح على المنصوري اصيب في معارك امس وسط تكتم شديد على اصابته خوفا من انهيار معنويات افراد لوائه .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com