منبر كل الاحرار

قائد أمني كبير موالي لهادي ينجو من الإغتيال في عدن

الجنوب اليوم | عدن

 

نجا العقيد رامي محمد مثنى الملقب أبو مهتم -قائد الكتيبة الرابعة حزم التابعة لإدارة أمن عدن والمعين من قبل حكومة هادي، من محاولة اغتيال اليوم الثلاثاء بمدينة عدن.
وأكدت مصادر محليه  نجاة قائد الكتيبة الرابعة حزم في إدارة أمن عدن وعدد من مرافقيه التابعين لإدارة أمن عدن من عملية اغتيال إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت موكبهم بالقرب من إحدى النقاط الأمنية في منطقة أبو حربة جوار فندق القصر بحي انماء بعدن.
وكشفت المصادر بأن العبوة الناسفة انفجرت أثناء مرور سيارة أحد المواطنين ودراجة نارية ما أدى إلى مقتل سائق السيارة واثنين من أولاده وسائق الدراجة نارية وامرأة كانت متواجدة في المكان.
وتاتي محاولة إغتيال رامي محمد مثنى “ابو مهتم” والذي يشغل مهمة قائد الكتيبة الرابعة حزم التابعة لإدارة أمن بالقرب من إحدى النقاط الأمنية في منطقة أبو حربة في منطقة إنماء بعدن ، تواصلاً لمسلسل الأغتيالات الهادف إلى القضاء على كل القيادات الأمنية البارزة والموالية لحكومة هادي في عدن ، وعلى الرغم من تصاعد الأغتيالات تجاه القيادات الأمنية التابعة لحكومة هادي إلا أن وزارة داخلية هادي لاتزال حتى الآن عاجزة عن حماية القيادات الأمنية الموالية لها والقاء القبض على الجناة والكشف عن مخطط الإغتيالات والجهة التي تقف ورائه على الرغم من أن أصابع الإتهام تشير إلى وقوف الإمارات وراء مسلسل الأغتيالات في عدن .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com