منبر كل الاحرار

لحج : مسلحو قبائل الصبيحة يحاصرون صالح السيد وابوهمام اليافعي

الجنوب اليوم  | خاص

 

حاصرت حشود كبيرة من أبناء قبائل الصبيحة مدجيين بأسلحتهم بقيادة الشيخ عبدالرحمن جلال عبدالقوي شاهر نجل شيخ مشايخ قبائل الصبيحة مبنى أمن محافظة لحج التي يديرها صالح السيد احد اذرع الإمارات في المحافظات الجنوبية وذلك بتوجيهات من محافظ المحافظة تركي اليافعي المحسوب على ابو ظبي .
وقالت مصادر محلية لـ “الجنوب اليوم” بأن تصعيد قبائل الصبيحة يأتي رداً على فساد السيد وتضامناً مع مدير البحث الجنائي محمد عبده الصبيحي الذي تعرض لتعسفات وإنتهاكات من قبا مدير امن المحافظة صالح السيد وابو همام اليافعي التابع للإمارات
ووفق المصادر فقد تم منع ندير البحث الجنائي في لحج محمد عبدة الصبيحي من قبل السيد واليافعي من دخول مكتبه الواقع في مكتب الصحه والذي يتواجد فيه أيضا مكتب المحافظ .
وأشارت المصادر ان الصبيحي ابلغ قبيلته بمنعة الدخول إلى مكتبة دون مبرر من قبل السيد واليافعي فتم أستدعاء قوه تابعه له من أبناء الصبيحة من قبل نجل مشائخ الصبيحة والتي قامت بدورها بمحاصرة قوات صالح السيد وابو همام اليافعي وتم الاستسلام من قبلهم لقوات المحافظ ومدير البحث محمد عبده الصبيحي.
وأكدت المصادر ان الاوضاع لا زالت متوتره في المحافظة حتى هذه اللحظة .
حيث يصر أبناء الصبيحة على مطالبهم بإقالة السيد من إدارة أمن المحافظة وكتبوا فوق أسلحتهم عبارة “يعيش الحر تحت العز يوما ولا تحت المذلة الف عام”

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com