منبر كل الاحرار

عدن .. جندي في الحزام الأمني التابع للإمارات يغتصب طفلة بالمعلا

الجنوب اليوم | عدن

 

في جريمة بشعة هزت مدينة عدن أقدم جندي من الحزام الأمني التابع للإمارات على اغتصاب طفلة لا تتجاوز العاشرة من عمرها في مديرية المعلا بصورة وحشية وبلا إنسانية أو ضمير.
وقالت مصادر أمنية في عدن، إن الجندي التابع للإمارات والذي يعمل في شرطة المعلا قام باغتصاب طفلة عمرها 10 سنوات من أهالي مديرية الشيخ عثمان، حيث قام المدعو ( أ . ع . ع ) باغتصاب الطفلة منطقة المعلا حي حافون أثناء مبيتها في بيت المتهم كونها إحدى أقربائه فقام باغتصابها بدم بارد.
وقال ناشطون إزاء هذه الجريمة بأن عدم وجود عقاب رادع للمغتصب في نصوص قانون العقوبات الحالي سوف تستمر جرائم الاغتصاب للأطفال والنساء.
وقالت الناشطة الحقوقية الجنوبية هبة العيدروس، إن شرطة المعلا ألقت القبض على الجندي (أ. ع . ع) البالغ من العمر 28 عام بارتكابه جريمة اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 10 أعوام حيث لا تزال التحقيقات جارية.
ولفت الناشطون بأن هذه الجريمة دليل على الثقافة التي غرست في جنود أمن عدن الذين تلقوا تدريباتهم على أيدي القوات الإماراتية، مؤكدين بان ذلك يعد استهداف ممنهج للإنسانية وتهدف إلى توسع رقعة الجريمة خصوصاً وان من يفترض بهم حماية المجتمع أصبحوا ينفذون جرائم نكراء وبعيدة عن الإنسانية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com