منبر كل الاحرار

الإمارات تعتدي على جرحى الجنوب بالضرب والشتم بسبب مطالبهم بالعلاج.

الجنوب اليوم | خاص

 

تعرض عدد من الجرحى الجنوبيين اللذين اصيبوا أثناء مشاركتهم في مواجهات الساحل الغربي التي تقودها الإمارات للضرب المبرح على أيدي ظباظ وقوات تابعة لأبو ظبي في عدن . مصادر محلية وصفت ماتعرص له العشرات من الجرحى الجنوبيين من اعتداءات وإهانة أثناء تنظيمهم وقفة إحتجاجية صباح اليوم الأحد أمام مقر قيادة التحالف بمديرية البريقة بالجريمة المهينة ، معتبرين ماحدث للجرحى من عنف لفظي وجسدي رسالة يجب أن تصل ألى كل ابناء الجنوب لكي يدركوا حجم المؤامرة التي تديرها الإمارات في الجنوب وتستهدف رجالات الجنوب وشبابة.
وأفادت مصادر محلية بمدينة عدن أن عشرات الجرحى الجنوبيين من الذين استغلت الإمارات ظروفهم المعيشية وزجت بهم إلى محارق الموت في جبهة الساحل الغربي نظموا وقفة احتجاجية امام مبنى مقر التحالف بمدينة البريقة جراء معاناتهم المستمرة وإهمالهم وتجاهلهم المتعمد من قبل حكومة هادي ودول التحالف وحرمانهم من العلاج.
ووفق المصدر فأنه وأثناء الوقفة أقدم عدد من الضباط والجنود الإماراتيين ومجاميع من الفصائل المسلحة التابعة لأبو ظبي على ضرب المحتجين بالعصي والهروات وأعقاب البنادق، مما أدى إلى إصابة الجرحى بإصابات بالغة, كما وجهت لهم سيلاً من الشتائم والألفاظ النابية واعتقلت عدد منهم.
وتاتي تلك الجريمة المشينة في الوقت الذي لايزال المئات من أبناء الجنوب ينجرون وراء معسكرات الإمارات للتجنيد ، فالإمارات التي تتعامل تترك جثث الجنوبين الذين يقتلون في صحاري وسواحل الحديدة غذاء للكلاب تعتدي اليوم على أبناء الجنوب الجرحى كجزء من المكافأة لابناء الجنوب الذين ضخو بارواحهم ودمائهم في سبيل أجندتها ومطامعها في الساحل الغربي للبلاد ، لتقابلهم الإمارات بالضرب وسلب الكرامة .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com