منبر كل الاحرار

الحديدة .. إرتفاع فاتورة المشاركة الجنوبية في معركة الساحل .

الجنوب اليوم | خاص

 

تتصاعد فاتورة الاندفاع الجنوبي للمشاركة في معركة الساحل الغربي يوما بعد أخر في ظل تقلص مكاسب الامارات من وراء المعركة ، وتعاظم خسائرها المادية .
خلال الأيام الماضية إستقبلت مستشفيات عدن أعداد كبيرة من القتلى والجرحى الجنوبين الذين قضوا في الساحل الغربي بينهم قيادات عسكرية .
مصادر في المقاومة الجنوبية اكدت ” للجنوب اليوم  ” أن العشرات من منتسبي الوية العمالقة قتلوا مطلع الاسبوع الجاري بغارات جوية للتحالف أثناء ماكانوا يستلمون رواتبهم من لجنة صرف الرواتب في الدريهمي ، كما قتل العشرات في غارات مماثلة استهدفتهم ظنا منها انهم مقاتلين حوثيين في محيط كيلوا 16 .
المصادر افادت بارتفاع ضحايا المواجهات في محيط كيلوا 16، خلال اليومين الماضيين إلى مايزيد عن133 قتيل وجريح من اللواء الثالث عمالقة في محيط كيلوا 16.
وتحولت المعارك في الحديدة إلى معارك تصفيات للجنوبيين فقط دون وجود اي قتلى من القواو الشمالية التي يقودها طارق صالح وهو ما يضاعف الشكوك بان وراء تصاعد الهجمات التي يتعرض لها منتسبوا العمالقة تقف ورائها قوات طارق .
يشار إلى ان قوات التحالف عززت قواتها بعشرات المدرعات خلال الايام الماضية ألا ان تلك المدرعات استهدفت بمن عليها قبل ان تدخل المعركة نتيجة تسريب متعمد لخطة مسار تلك القوات .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com