منبر كل الاحرار

مجلس فؤاد راشد يعرض خدماته للتحالف والشرعيه خلال لقائة السفير الصيني  .

الجنوب اليوم | خاص

 

يستطيع المال السعودي خلق كيانات واصطناع أخرى ، لكنه لايستطيع ، الإضرار بمبادئ الجنوب وحق أبنائها في الإستقلال والتحرر ، ويستطيع أيضا أن يشترى ضعاف النفوس والمهمشين والمتسلقين  والباحثين عن لعب دور سياسي تمثيلي على حساب الجنوب واهله من آجل الحصول على المال وتنفيذ أجندة المحتل الأجنبي .

اليوم الخميس التقت قيادات مما تسمى بقيادات المجلس الأعلى للحراك الثوري وهو مجلس لاظور ولا تاثير له في الشارع الجنوبي اضف ألى كونه مجلس مغتصب من قيادته الشرعيه .

هذا المجلس الذي صنعة المال السعودي واصبح احد ادوات الرياض ينفذ توجيهات السفير السعودي محمد آل جابر في عدن ، وبعد إستلامة لأول دفعة مالية من الرياض الشهر الماضي ، ذهب الرياض برعاية سعودية للعب دور مناهض للجنوب ومسيئ للقضية الجنوبية خصوصا. قبيل تحركات الأمم المتحدة لإحلال السلام في اليمن والعودة إلى المفاوضات في السويد .

وما انكشف اليوم قيادة ذلك المجلس الذي يتحدث عن الجنوب وقضيته ويعرض تلك القضية العادلة في سوق السياسة السعودية  ، ان تلك القيادات التقت اليوم قي  الرياض بالسفير الصيني لدى اليمن.

وخلال اللقاء  أكد رئيس «المجلس الأعلى» فؤاد راشد،  مع السفير الصيني كانغ يونغ، ان موقف المجلس موقفاً مع الشرعية و مع الإستقرار والتعاون مع السلطات المحلية في المحافظات الجنوبية ، بما يؤدي الى استتباب الأمن ودورة عجلة الخدمات والتنمية.

واشار إلى انه يتطلع للشراكة مع الشرعية والتحالف برغم اختلاف الأهداف، ولكنه ملتزم بعلاقات التعاون الشاملة حتى دحر الخطر الأكبر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com