منبر كل الاحرار

السعودية تنهي خدمة لواء عسكري موالي للشرعية بالطرد

الجنوب اليوم | خاص

 

بعد أن نقلت المئات من مقاتلي القاعدة وداعش من كتاف وجبهات ماوراء الحدود ، اقدمت السعودية على الإستغناء عن ألوية عسكرية بكامل افرادها في جبهات الحدود بصعدة واحدا تلو الآخر دون سبب رغم مقتل العشرات من منتسبي تلك الالوية الجنوبية التي وقعت ضحية لخداع الشرعية واوهامها .

مصادر مقربة من حكومة الشرعية اكدت استغناء الرياض عن دور اللواء الخامس حرس حدود بقيادة العميد/ صالح قروش الذي يحارب عن آل سعود في جبهة علب ، إلا ان السعودية كافئت قروش وجنودة بالطرد والترحيل مع مجاميعه الی جهة غير معلومة حتی الآن .
ويأتي ذلك بعد طرد وترحيل لواء يقوده العميد/ذياب القبلي هو اللواء 143 قبل فتره مع مجاميع أغلبهم من قبيلة مراد اليمنية .
وتفيد المصادر بأن قروش اجتمع بجميع أفراد اللواء الخامس وألقى فيهم كلمة تحدث فيها بحرقة شديدة عن مايتعرض له هو وأفراده من إهانات وإذلال واستغلال من قبل السعوديين ومن ما وصفها بالمؤامرة والاستفزاز , وقال لهم بالحرف الواحد حسب المصدر “نحن نتعرض لحرب شعواء ولوسمعتم ماقالوه لي لحاربتموهم قبل ان تحاربوا الحوثي” .
وأضاف ..وتحدث لهم بأن الحرب عليهم حتی علی مستوى الدعم والتغذية وبأنه أي صالح قروش يعتمد على فاعلين الخير لشراء تغذية للواء الذي يقوده ومن ماله الخاص وبأن السعوديين ضيقوا عليه حتى بالدعم الحربي وأن المؤامرة كبيرة .
ووصف مصدر مقرب منه المشهد المخزي بقوله “والله قهر والسكوت عن مايحدث باطل وجريمة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com