منبر كل الاحرار

الحوثيين يشيدون بالحراك الثوري المهري والسقطري المناهض للتحالف

الجنوب اليوم | خاص

 

جدد المكتب السياسي للحوثيين اليوم تاييده وأشادته بالحراك الثوري الشعبي في محافظة مهرة وأستنكر ما يقوم به المحتل الإماراتي في سقطرى ،داعياً المنظمات الدولية وعلى رأسها الأمم المتحدة إلى سرعة التحرك الجاد والفاعل لفك الحصار عن سكان مدينة الدريهمي ، ورفع معاناة المواطنين في هذه المدينة التي ترزح تحت حصار القوات الموالية للإمارات منذ ما يقارب 8 أشهر “.
واكد المكتب السياسي للحوثيين خلال اجتماعه الذي عقدة اليوم الاحد بصنعاء،” تمسكه الثابت والمبدأ باتفاق السويد وأكد على تنفيذه بعيداً عن التحريف والتجريف وبالشكل الذي يراعي الأولويات في التنفيذ “، ودان “استمرار دول التحالف في التصعيد العسكري في الحديدة وقيامهم بتنفيذ سلسلة من الغارات الجوية واستمرارهم في التحشيد وتنفيذ عدد من الزحوفات المكثفة على الدريهمي وكل ذلك بعلم الأمم المتحدة ومع ذلك التزمت الصمت المريب تجاه هذا التصعيد الخطير “.
وحمل دول التحالف “كامل المسئولية عن التصعيد في الحديدة معتبراً التصعبد يدل على عدم جديتها في تنفيذ اتفاق السويد ويمثل تهديداً للعملية السياسية برمتها”.
كما أيد الحراك الشعبي السوداني ” داعيا الشعب السوداني إلى رفض سياسية البشير العدائية ضد الشعب اليمني وعدم الزج بأبناء السودان في العدوان على اليمن ورميه إلى محارق الموت .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com