منبر كل الاحرار

هاني بن بريك يهاجم السعودية بشدة على تويتر

الجنوب اليوم | خاص

 

وسط مطالب للمجلس الإنتقالي الجنوبي بسحب هاتف بن بريك ،  هاجم نائب رئيس  المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي لدولة الامارات  السعودية رداً علي اتهامات خبير عسكري سعودي للمجلس الإنتقالي بتهريب اسلحة ايرانية الصنع إلى الحوثيين.
واتهم بن بريك السعودية بدعم الحوثيين لإطالة أمد الحرب في اليمن.
وكان بن بريك قد دشن على موقع تويتر الاسبوع الماضي وسم السعودية تطعن الجنوب وحمل العديد من المشاركات المسيئة للسعودية من قبل نشطاء المجلس الانتقالي وتسبب في ردود افعال مستنكرة في اوساط المغردين السعوديين واليمنيين.
وقال بن بريك في تغريدته على تويتر رداً على العقيلي: “أوافق الأستاذ سليمان 100% فيما يخص متحوثة الجنوب فهم شر مثلهم مثل من يخدم الحوثة من السعوديين وهؤلاء هم السبب الأعظم في إطالة أمد الحسم”.

يذكر ان الكاتب والمحلل السياسي السعودي سليمان العقيلي شن هجوما لاذعا على المجلس الانتقالي الجنوبي في تغريدة له على حسابه في تويتر، ووصف العقيلي نشطاء الانتقالي ب (متحوثة الجنوب) في اشارة واضحة الى علاقتهم بجماعة الحوثي و إيران.
واتهم العقيلي المجلس الانتقالي الجنوبي بتورطه في تهريب اسلحة لجماعة الحوثي وكان آخرها ما تم ضبطه في منطقة الحازمية ‎بمحافظة البيضاء شحنة عبارة عن (6) شاحنات اسلحة وذخيرة ايرانية الصنع تم تهريبها من قبل اعضاء في الانتقالي الجنوبي من موانئ محافظة شبوة الجنوبية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com