منبر كل الاحرار

الإمارات تلجأ لخطباء المساجد لتهدئة الشارع العدني الملتهب

الجنوب اليوم | خاص

 

في محاولة من الإمارات لتهدئة الشارع العدني الملتهب جراء جريمة مقتل الشاب رأفت دنبع برصاص قوات مكافحة الارهاب التابعة لها ، أصدر مدير مكتب الأوقاف في مدينة عدن، والموالي للإمارات، تعميما لخطباء المساجد وفقاً لتوجيهات أبوظبي حث خطباء مساجد عدن على التحذير من المظاهرات الشعبية المطالبة بالقصاص من قتلة الشاب دنبع واعتبارها “فتنة”.
ووفقا للتعميم الذي حصل ”  الجنوب اليوم ” على نسخه منه ، فقد حث مكتب أوقاف عدن خطباء وائمة مساجد عدن، على تذكير الناس بـ مخاطر الدعوات إلى التظاهر و وصفها باستغلال لحاجة الناس ، واتهمها بالعمل على تعطيل حاجة الناس ومصالحهم ، والاخلال بالأمن والأمان في المدينة التي تشهد اصلاً انفلات امني مهيب منذ عامين .
التعميم الذي جاء عقب مظاهرات غاضبة شهدتها مدينة المعلا والشيخ عثمان وخور مكسر ومديريات اخرى في عدن ، للمطالبة بتسليم أفراد من قوات مكافحة الارهاب الموالية لابوظبي على ذمةقتل الشاب رأفت دنبع.
وكانت قوات من مكافحة الإرهاب التابعة للإمارات في عدن قد قتلت يوم الأحد الماضي، الشاب رأفت دمبع، على خلفية كشفه تعرض طفل يدعى ميسي لجريمة إغتصاب من قبل شخصية مقربة من قوات مكافحة الإرهاب يسرى المقطري الذي تتهم القوات التي يقودها باعتقال العشرات من النشطاء والدعاة والخطباء في مدينة عدن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com