منبر كل الاحرار

البجيري يهاجم الزبيدي بشدة رداً على إسائته لمحافظة أبين

الجنوب اليوم | خاص

 

هاجم عضو مجلس الشورى علي حسين البجيري رئيس المجلس الانتقالي التابع للإمارات عيدروس الزبيدي رداً على اسائته على محافظة أبين  ومقاومته خلال استضافته ببرنامج اليمن في أسبوع بقناة أبوظبي ونفى البجيري وجود قاعدة في أبين متهما الزبيدي بالعمالة لإيران.
ولفت البجيري إلى ان “المحاور الذي كان يحاور رئيس مجلس محمد بن زائد سئل عيدروس عن القاعدة وادعى انها توجد في جبل ثرة ، وكان رد المدعو عيدروس ان القاعد موجودة في جبل ثرة واتهم محافظة أبين واهاليها بتبني القاعدة؟
وقال البجيري في رده بمقال نشره على صفحته بالفيسبوك “اقول لهذا المجنون الذي يعرف بجنانه كل أبناء الضالع ان زعيم القاعدة في عدن ابين ومؤسسها الاول بدعم قوي من عفاش هو على اساس سجين بين ايديكم انتم واماراتكم وحزامكم “.
واضاف “من يزرع القاعدة الآن في اليمن والدواعش هو أنتم ومجلسكم المشبوه واماراتكم ، ولكنها لن تنطلي على العالم كله لاننا قد ابلغنا جميع سفارات العالم “.
ووجه رسالة لمن وصفهم بمجانين مجلس العصبية والعنصرية والقروية في محافظة ابين بالاشارة إلى الموالين للمجلس الإنتقالي الجنوبي ليعرفوا حقد وخبث رئيس هذا المجلس المشبوه على ابين واهلها ولاتنسو ان عيدروس الذي يتجراء اليوم على مهاجمة أبين ورجالها احد العناصر الجنوبية التي دربت عسكريا. في بيروت وطهران سابقآ , وكل اكاذيبكم مفضوحة ومعروفة وانتم لاتمثلون غير القرية التي اتيتم منها فقط.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com