منبر كل الاحرار

عدن :  ملتقى شبابي يعلن اشهار مجلس اهلي مناهض لقيادة السلطة المحلية في المنصورة

الجنوب اليوم | خاص

 

عقد مساء الخميس لقاءً موسع لشباب أهالي مديرية المنصورة التي تعاني من تفشي وباء غامض وتدهور حاد في مختلف الخدمات وارتفاع المخاطر والأوبئة ، ووفقا لمصادر محلية فان شباب أهالي المنصورة اشهروا خلال لقائهم الموسع الذي حضرة عدد من الشخصيات الاجتماعية في المديرية المجلس الشبابي لأهالي المنصورة .
وناقش اللقاء الموسع الأوضاع والمخاطر التي تمر فيها مدينة عدن ومنها ، إعلان المجلس الانتقالي حالة الطوارئ وفرض الإدارة الذاتية ، وكذلك إشاعة انتشار فيروس كورونا في مديرية المنصورة والتي تسببت بعدم حضور عدد كبير من الشباب والأهالي اللقاء رغم تواصل اللجنة التحضيرية للقاء معهم وموافقتهم المسبقة بالمشاركة في إطار المجلس .
وعقب إشهار المجلس الشبابي لأهالي المنصورة تم الإعلان عن تشكيل لجان متعددة مختصة بمهام المجلس القادمة .. كما وافق المشاركين الشباب في اللقاء علی عقد لقاءات يومية وحشد أكبر عدد ممكن من الشباب ووضع خطط للتحرك في أسرع وقت ممكن من أجل تنفيد مهام المجلس, والتي على رأس تلك المهام إسقاط كافة مسؤولي السلطة المحلية في مديرية المنصورة لتقصيرهم الكبير في خدمة المديرية وعلی رأس أولئك المسئولين مامور مديرية المنصورة ( محمد البري ) بسبب تهمة الفساد .
كما اقر اللقاء التواصل المستمر مع كافة القيادات الشبابية ووجهاء مديرية المنصورة وبصورة عاجلة من أجل مشاركتهم الفعلية في إطار المجلس والسعي إلی مشاركة اكبر قدر ممكن من القيادات الشبابية ووجهاء مديرية المنصورة.
واقر اللقاء التنسيق مع باقي مديريات مدينة عدن بعد ذلك حسب مهام المجلس .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com