منبر كل الاحرار

زعيم الحوثيين يهاجم الإمارات ويعتبر تطبيعها مع إسرائيل خيانة متوقعة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أكد زعيم جماعة الحوثي ” أنصار الله ” عبدالملك بدر الدين الحوثي أن تطبيع الإمارات علاقاتها مع الكيان الاسرائيلي كان متوقع من خلال الممارسات الإماراتية في المنطقة.

وقال إن اعلان الإمارات التطبيع مع اسرائيل لم يكن مفاجئا وإنما متوقع وهناك أنظمة عربية كالسعودية والبحرين والعسكريين في السودان لديها علاقات متفاوته مع اسرائيل.

وأشار إلى أن تلك  الأنظمة وآلات أعداء الأمة  وباعت القضية الفلسطنية دون مقابل وستندم على ارتمائها في أحضان اسرائيل ، وحيا زعيم انصار الله الشعب الفلسطيني والمجاهدين في فلسطين على صمودهم في وجة العدو الفلسطيني داعيا الشعوب العربيه والاسلامية الى التضامن مع الشعب الفلسطيني والوقوف الى جانب قضيته.
وأضاف زعيم أنصار الله ،  إذا كان التطبيع تحت شعار السلام فعلى تلك الأنظمة التي ارتمت في أحضان اسرئيل أن تنفذ السلام قولا وممارسه على شعوبها وتحديدا  ل خليفة في البحرين اللذين يرتكبون أبشع الانتهاكات ويستخدمون القمع بمختلف أصنافه ضد شعب البحرين.

وأشاد زعيم أنصار الله بالرد الشعبي العربي الرافض لتطبيع الإمارات مع اسرائيل ، موضحا أن إعلان أبوظبي مع تل أبيب كشف الوجه الحقيقي للإمارات وزال اللبس حول دورها التأمري في المنطقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com