منبر كل الاحرار

اعتصام المهرة تعلن استعدادها مواجهة السعودية عسكرياً

الجنوب اليوم | المهرة 

 

أعلنت لجنة اعتصام المهرة السلمي الاثنين خطوات تصعيدية جديدة ضد القوات السعودية , حيث أعلنت استعدادها لمواجهة أي مخططات سياسية أو عسكرية تستهدف المحافظة.

وحثت اللجنة في بيان لها على ضرورة العمل بكل همة وثبات للحفاظ على أمن واستقرار المهرة، وإفشال كل المخططات التي تستهدف أراضيها وأبناءها.

وقال البيان أن قيادات وقبائل ومشايخ وجماهير المهرة على أشد الجهوزية للدفاع والذود عن المحافظة ضد كل من يحاول جرها نحو الصراعات السياسية والعسكرية.

وأكدت اللجنة في بيانها أنها مستمرة في نضالها حتى تحقيق أهدافها، في مقدمتها إخراج القوات الأجنبية من جميع أراضي المحافظة.

وكان القيادي في اللجنة محمد صموده، أكد في تصريحات اليوم أن الجميع بات يعرف أن قرار الشرعية مُنتزَع من قِبل السعودية التي أصبحت الحاكم الفعلي للمحافظات الخاضعة لسيطرتها.

وكانت لجنة اعتصام أبناء المهرة أقرت في 22 يونيو الماضي برنامجاً جديداً لمواجهة التحالف، في اجتماع برئاسة الشيخ علي سالم الحريزي، وأدان الممارسات والانتهاكات المستمرة التي تنفذها قوات ما أسماها ب”الاحتلال السعودي” في المنافذ والمطار ودعمها للجماعات المتطرفة بهدف تقويض مؤسسات الدولة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com