منبر كل الاحرار

الإنقاذ الجنوبي في أبين وحضرموت يتهمون التحالف باستهداف قيادته

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

اتهم مجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي ,الأربعاء التحالف باستهداف قيادات المجلس ورموزه.

وأدان مجلس الإنقاذ الوطني فرع محافظة أبين في بيان، الحملة الإعلامية التي استهدفت الشيخ “علي سالم الحريزي” واللواء “أحمد محمد قحطان” من بعض الأصوات والأقلام المأجورة بدعم وتوجيه باطل من التحالف السعودي الإماراتي.

واعتبر المجلس في البيان الحملة الإعلامية مجرد محاولات عقيمة لا تحمل سوى الحقد والكراهية لرموز وشخصيات قيادات الإنقاذ التي تحظى باحترام الجميع بسبب مواقفها الوطنية ليس فقط في المهرة وسقطرى؛ بل في كافة المحافظات اليمنية.

وأشار البيان إلى أن المحاولات اليائسة ضد “الحريزي” و”قحطان” خير دليل على أن المجلس يسير في النهج الصحيح، وبداية النصر الذي  انتهجه المجلس .

وأكد البيان رفض قيادة وأعضاء مجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي في أبين لكل ما يسيء للقياديين الحريزي وقحطان ووقوفهم الثابت والمتين خلفهما.

وفي السياق حذَّر مجلس الإنقاذ الوطني فرع محافظة حضرموت من أي مساس أو تجاسر على مرجعية المجلس، الشيخ علي الحريزي ورئيس المجلس اللواء محمد قحطان، بأي شكل من الأشكال.

واستنكر المجلس في بيان حملة الإساءات والتحريض والاتهامات المبطنة التي تقوم بها من وصفها بـ أدوات الاحتلال المحلية” ضد الشيخ “الحريزي واللواء قحطان.

واعتبر بيان المجلس الحملة التي وصفها بالرخيصة والبائسة تعبيراً عن حالة الإفلاس التام التي يعاني منها الاحتلال في المرحلة الأخيرة من مراحل التحرير، حسب قوله.

ويرفض الحريزي وقحطان وأبناء المهرة التواجد السعودي في المحافظة مؤكدين أنهم مستمرين في نضالهم حتى طرد ما وصفوه الاحتلال السعودي والإماراتي .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com