منبر كل الاحرار

بيان للحزام الأمني يتهم قائد لواء النقل بإعدام 3 مجندين في عدن

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

اتهم الامتقالي الموالي للإمارات ،اليوم الأربعاء، قائد “لواء النقل” أحد ألوية الحماية الرئاسية، المحسوب على الإصلاح والمدعوم من السعودية أمجد خالد ،باختطاف وتصفية مجندين تابعين لها.

وقال بيان صادر عن الحزام الأمني في محافظة لحج، إن عصابة مسلحة تابعة للإرهابي أمجد خالد أقدمت في تاريخ 5/3/2021 على اختطاف 2 من أفراد مدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد، وهما : صادق أحمد ناصر السيد، محمد عبد السلام محمد الميسري، وقتلهم ودفنهم في منزله، بحي المغتربين في مديرية دار سعد في محافظة عدن.

وأعتبر البيان الواقعة جريمة لا تسقط بالتقادم.

وقال البيان أن الأجهزة الأمنية في عدن تواصل التحقيقات والإجراءات الأمنية لمعرفة كافة تفاصيل الجريمة وإحالتها للجهات المختصة والنيابة العامة لاستكمال الإجراءات ومعاقبة الجناة.

وكان العقيد مصلح الذرحاني، مدير شرطة دار سعد في تصريحات سابقة قال : إنه وخلال تحقيقات للشرطة مع أحد المطلوبين أمنياً كشف عن وجود 3 جثمانين لجنود تم تصفيتهم وإخفاء الجثث في محيط المنزل الخاص بالإرهابي أمجد خالد في مديرية دار سعد.

وأوضح الذرحاني أن الأجهزة الأمنية بمعية فريق من نيابة دار سعد والطبيب الشرعي والتكنيك الجنائي، نفذت نزولاً إلى محيط منزل الإرهابي أمجد خالد لمعرفة واقعة الجريمة وتصوير تفاصيلها ورفع محاضر التحقيقات.

وأكد أنه تم العثور على الجثامين الثلاثة التي يعتقد بأن اثنتين منها تعود لجنديين من أفراد شرطة لحج ممن تم اختطافهم من قبل لواء النقل في العام 2019م، بحسب التحقيقات الأولية واعترافات المطلوب أمنيا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com