منبر كل الاحرار

أحرار أبين ضد الفساد تدعو إلى هبة شعبية ضد حكومة معين تبدأ بقطع الطرق وإغلاق المحلات التجارية

‏الجنوب اليوم | متابعات خاصة 

 

دعت منسقية أحرار أبين ضد الفساد أبناء المحافظة للأضراب العام والخروج في عصيان مدني يوم الخميس الموافق 11 يناير 2024 القادم.
وقالت المنسقية إن هذه الدعوة تأتي ضد حكومة معين والرئاسي لرفع صوت الشعب المكلوم الذي سحقه الفقر والغلاء  دون اي وازع من ضمير وادنى احساس بالمسؤولية تجاه الرعية.
وقالت المنسقية في بيان لها إن الإضراب والعصيان المدني سيكون شامل ويتم فيه إغلاق كافة المحلات التجارية وإيقاف الحركة التجارية بكل مناطق أبين.
ودعت المنسقية إلى إضراب وعصيان مدني شامل يتم فيه إغلاق كافة المحلات التجارية وايقاف الحركة التجارية بكل مناطق ابين والمحافظات, مشيرة إلى أنه تم التنسيق مع الاخوة التجار للانضمام لإخوتهم الأحرار وتطبيق العصيان والإغلاق الكامل للحركة التجارية من الصباح وحتى الظهر كمرحلة أولى من أيام الهبة الشعبية .

وأكد البيان أن عدد كبير من التجار أبدى قدرا عاليا من المسوولية والحس الوطني والانحياز لحقوق ومطالب شعبهم الذين هم جزء أصيل منه.
كما دعت المنسقية إلى إطلاق مظاهرات ووقفات سلمية عارمة في المدن والقرى والمديريات ترفع شعارات مطالب الناس ومظالمها الموجهة لحكومة معين والمجلس الرئاسي.

كما دعا البيان إلى قطع الطرق الرئيسية بكل المديريات والمدن بشكل كامل أمام الشاحنات التجارية وغيرها ، ويسمح فقط للمسافرين والعائلات يمرون بسلام وأمان .

وأهاب البيان بتجهيز شعارات مطبوعة توزع للمارة والاسواق والأماكن العامة والمرافق والمسافرين ،وتنشر وتصور بمواقع التواصل والجروبات،لتوضيح أهداف ومطالب الهبه الشعبية السلمية الهادرة ومعاناة الناس واحتياجاتها التي تتجاهلها السلطة والقيادة.
وأشار البيان أن تلك المظاهرات، وفعاليات الهبة الشعبية سترفع  عبر موقع ومنصة رسمية واحدة بالفيسبوك لتكون منبر وحيد ناطق باسم الهبة والاحرار( سننشر الرابط ادناه) ستكون هي الرسمية ودونها لا تتحمل المنسقية أي مسؤولية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com