منبر كل الاحرار

جنود الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء تمنح بعض المعتقلين الأمان وتطلب منهم المغادرة وفور خروجهم يتم قنصهم واحداً تلو الآخر

الجنوب اليوم | غزة

 

أدلى شاب فلسطيني بشهادة مروعة لحجم الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال الصهيوني في محيط مجمع الشفاء الطبي المحاصر شمال قطاع غزة.

وقال الشاب الفلسطيني الذي صرح لمراسل قناة الجزيرة، إن جنود الاحتلال كانوا يستخدمون المعتقلين للتسلية بهم وبدمائهم فبعد أن يتم اعتقالهم وتفتيشهم وتعذيبهم يتم إطلاق إبلاغ البعض منهم بأنه سيتم إطلاق سراحهم وأن عليهم المغادرة نحو المناطق الجنوبية وفور خروجهم من مجمع الشفاء يتم اصطيادهم من قبل القناصين الصهاينة واحداً تلو الآخر.

يقول الشاب الفلسطيني أن معتقلاً كان يقف أمامه وبمجرد إخراج رأسه وهو يهم بالتقدم نحو الجهة الخارجية لمجمع الشفاء أصيب بطلقة قناص في بطنه ثم طلقة أخرى في رأسه حتى تفجر دمه وتطاير على جسم الشاب الفلسطيني الذي كان يدلي بشهادته لمراسل محطة الجزيرة.

وفي السياق ذاته قالت جميلة الهسي، وهي مواطنة فلسطينية محاصرة بمحيط مجمع الشفاء الطبي المحاصر منذ 6 أيام من قبل جيش الاحتلال الصهيوني شمال قطاع غزة وبدون أن يسمح الاحتلال بإدخال شربة ماء أو وجبة غذاء واحدة لهم، قالت الهسي إن النساء بمحيط مجمع الشفاء تعرضن للاغتصاب من قبل جنود الاحتلال الصهيوني ثم تم قتلهن بعد اغتصابهن، وأن بعض النساء والأطفال تم إحراقهم من قبل جيش كيان الاحتلال وقتلهم.

وأكدت المواطنة الفلسطينية جميلة أثناء اتصال هاتفي معها عبر قناة الجزيرة، أن جيش الاحتلال يرتكب جرائم مروعة ضد المدنيين والمرضى في محيط ومجمع الشفاء الطبي شمال قطاع غزة منذ بداية حصاره قبل 6 أيام وحتى الآن، وأن الصليب الأحمر لم يستجب لأي نداءات استغاثة حتى اللحظة.

وأدى حصار جيش الاحتلال الصهيوني لمجمع الشفاء الطبي إلى استشهاد عدد من الطواقم الطبية والمرضى إضافة إلى استشهاد بعض الجرحى الذين فقدوا أدنى احتياجات الرعاية الطبية مثل الأوكسجين والتغذية الوريدية والمحاليل الطبية والأدوية المنقذة للحياة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com