منبر كل الاحرار

زعيم الحوثيين: يحاول البعض من أبناء أمتنا تقديم الأعداء كأصدقاء نتحالف معهم

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

استنكر زعيم أنصار الله الحوثيين، عبدالملك الحوثي، محاولة بعض الأنظمة العربية تقديم أعداء الشعوب الإسلامية والعربية كأصدقاء لها للتحالف معهم.

وقال الحوثي في كلمة له بمناسبة ذكرى الصرخة التي أطلقها مؤسس أنصار الله، حسين الحوثي، إن “البعض من أبناء أمتنا يحاول أن يقدم لنا الأعداء كأصدقاء نتحالف معهم”، مضيفاً “البعض من أبناء أمتنا أنظمة وحكومات يطلبون من أمريكا الحماية لهم ويقدمون لها كل شيء في مقابل أن توافق لتقوم بهذا”.

وأشار زعيم الحوثيين إلى أن العدو كبل الأمة ومعظم أبناءها في الحالة الرسمية والشعبية عن اتخاذ أي موقف، والشعوب مكبلة بمواقف الأنظمة، مستشهداً على ذلك بما يقابل ما يحدث في قطاع غزة من تخاذل وصمت من قبل ليس فقط الأنظمة بل والشعوب أيضاً.

وقال الحوثي إن استهداف الأنظمة لشعوبهم المناصرة لفلسطين تقدم حقيقة مدى ارتباط تلك الأنظمة بالأمريكي وعدم اهتمامهم بقضايا أمتهم.

وأشار الحوثي إلى أن “الهجمة الأمريكية بعد أحداث 11 سبتمبر 2001 كانت أخطر هجمة على المسلمين وهي امتداد لما سبقها من مؤامرات.

وأضاف أن “الأعداء يتحركون وفق برنامج طويل وكبير لاستهداف أمتنا الإسلامية وعلى مراحل ويتوارثون هذا الدور العدواني”.

كما لفت الحوثي إلى ما بعد أحداث 11 سبتمبر من تحرك أمريكي، حيث قال إن “بعد أحداث 11 سبتمبر شكل الأمريكي تحالفاً دولياً وقاد حملة ترهيب واسعة وهجمة إعلامية منظمة على أمتنا”.

وقال إن من المؤسف أن الإعلام العربي والإسلامي تماهى آنذاك مع الهجمة الأمريكية في ترهيب شعوب أمتنا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com