منبر كل الاحرار

مسيرات مليونية في صنعاء والمحافظات “مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

خرج الملايين من اليمنيين في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات اليمنية في مسيرات “مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”.
وأدان بيان المسيرات , التصعيد الخطير للجرائم الأمريكية الصهيونية المتواصلة منذ 8 أشهر ضد الشعب الفلسطيني وتدنيس العدو مة المسجد الأقصى والإساءات الفاحشة والبذيئة للنبي الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.
وأكد بيان المسيرات الدعم اليمني لكامل والمستمر لجبهة المقاومة والجهاد في فلسطين وهم يخوضون معركة الأمة وكذلك في لبنان والعراق.
وعبر بيان المسيرات المليونية عن الاعتزاز الكبير بما تقوم به القوات اليمنية المسلحة الباسلة من تصعيد للعمليات وتطوير للقدرات والمنظومات , مباركا العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق.
ودعا بيان المسيرات المليونية الأنظمة العربية المتخاذلة والصامتة وكذلك المتواطئة والمطبعة والمشاركة في جرائم العدو الصهيوني إلى مراجعة مواقفهم.
وأكد البيان الثبات على الموقف الداعم والمستمر المساند للشعب الفلسطيني واستمرار الفعاليات والحشد والتعبئة.
كما أكد البيان الثبات في مواجهة المؤامرات والضغوط التي يمارسها العدو الأمريكي والبريطاني ضد شعبنا عسكريا وأمنياً واقتصادياً وسياسياً وإعلامياً.
وقال البيان , نكرر الدعوة للمقاطعة الشاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار المقاطعة سلاحا فعّالا ومؤثرا.
وحذر بيان المسيرات المليونية أدوات العدو الإقليمية والمحلية من التمادي في خطواتهم العدوانية ضد شعبنا وبلدنا واقتصادنا ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام جرائمهم ومؤامراتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com