منبر كل الاحرار

بايدن يتجاهل مجزرة النصيرات “210 شهيداً و400″مصاب ويبارك تحرير 4 من جنود الاحتلال

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

بدعم أمريكي ومباركة من بايدن ارتكب الاحتلال الاسرائيلي مجزرة راح ضحيتها 210 شهيدا وأكثر من 400 مصاب في تسلل لكيان الاحتلال بسيارات المساعدات الاغاثية في مخيم النصيرات انتهى بتحرير 4 من الاسرى من جنود الاحتلال وقتل عدد منهم لكن مقابل ذلك ارتكب مجزرة خلفت مئات الشهداء والجرحى معظمهم من النساء والأطفال.

ونقلت “سي إن إن” عن مسؤول أمريكي (لم تسمّه)، أن الخلية “دعمت جهود إنقاذ 4 رهائن، وعملت مع القوات الإسرائيلية في عملية تحريرهم”.

وتعهد بايدن خلال مؤتمر صحفي بعدم التوقف عن العمل حتى يعود جميع الرهائن إلى ديارهم والتوصل إلى وقف لإطلاق النار”.

من جهتها، قالت حركة حماس، السبت، إن إعلان تل أبيب تخليص 4 من أسراها بغزة “لن يغير فشلها الاستراتيجي بالقطاع”، وتوعدت بزيادة غلتها من الأسرى الإسرائيليين كما فعلت في عملية مخيم جباليا شمالي القطاع.

وأضافت: “مقاومتنا الباسلة ما زالت تحتفظ بالعدد الأكبر في حوزتها، وهي قادرة على زيادة غلتها من الأسرى، كما فعلت في عملية الأسر البطولية الأخيرة التي نفذتها في مخيم جباليا في نهاية الشهر الماضي”.

وأكد أن “ما كشفت عنه وسائل إعلام أمريكية وعبرية، حول مشاركة أمريكية في العملية الإجرامية التي نفذت اليوم، يثبت مجدداً دور الإدارة الأمريكية المتواطئ، ومشاركتها الكاملة في جرائم الحرب التي ترتكب في قطاع غزة”.

وأشارت حماس إلى أن ذلك يثبت أيضاً “كذب مواقف الإدارة الأمريكية المعلنة حول الوضع الإنساني، وحرصها على حياة المدنيين”.

وتسببت العملية العسكرية بمجزرة دموية راح ضحيتها 210 شهداء، وأكثر من 400 مصاب، وأوضحت مصادر طبية، أن الشهداء والمصابين نقلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى، الذى أصبح فى وضع كارثى وخطير، لعدم قدرته على استيعاب هذه الأعداد الكبيرة من الشهداء والجرحى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com