منبر كل الاحرار

الانتقالي يرفض الإفراج عن طفل اختطفه قبل أشهر في الضالع

الجنوب اليوم |  الضالع

 

اتهم المواطن محمد عبد الحميد صالح محمد وهو أحد أبناء قرية الضباب في مديرية الشعيب بمحافظة الضالع , القوات الأمنية التابعة للإنتقالي باختطاف ابنه الذي لا يزال طفلا في شهر رمضان المنصرم.

وقال المواطن إن نجله عبدالفتاح البالغ من العمر (15 عامًا)أُختطف في شهر رمضان المُبارك بتاريخ 3 أبريل 2024م من قبل قوة أمنية في الضالع المدينة.
وأشار  إلى أن نجله عبدالفتاح كان قادم من عدن على متن باص نوع (دباب) على متنه ألعاب نارية وعند الوصول إلى الضالع تفاجأ بقدوم قوة أمنية قامت باختطافه بمعية سائق الباص واقتيادهما إلى جهة غير معلومة.
وأوضح محمد أنه بحث عن نجله في كل مكان حتى توصل مؤخرًا إلى معرفة مكان احتجازه إلا أن القوة الأمنية المختطفة التابعة للإنتقالي رفضت السماح له بمقابلته أو توضيح أسباب عملية الاختطاف غير القانونية.

وأكد محمد أن نجله محمد اُختطف دون أي وجه حق، حيث أنها لا تربطه أي علاقة بسائق الباص لا من قريب ولا من بعيد، وليس له صلة بالألعاب النارية التي كانت على متن الباص وإنما كان عبارة عن راكب.
وبيّن أنه تقدم بشكوى إلى النيابة العامة في الضالع للتدخل في قضية اختطاف نجله، بينما أصدرت توجيهات عاجلة للجهة المختطفة لنجله بإطلاق سراحه على الفور إلا أن تلك التوجيهات رُمي بعرض الحائط .
ويعتقل الانتقالي الموالي للإمارات المئات من المواطنين في سجون سيئة الصيت دون محاكمة ويمارس مختلف أساليب التعذيب بينها التعذيب والاغتصاب والتصفية بحسب تقارير دولية ومحلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com