منبر كل الاحرار

بيان قوي لمسيرة غزة في صنعاء.. أبرز ما ورد فيه

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

في إطار التظاهرات المليونية التي جابت شوارع العديد من المدن اليمنية في مناطق حكومة أنصار الله الحوثيين، صدر بيان داعم ومؤيد للشعب الفلسطيني الصامد في غزة، مشيدًا بالتنسيق العالي بين الفصائل الفلسطينية والعمليات النوعية التي ينفذها المجاهدون في القطاع.

وأكد البيان على الفشل الإسرائيلي المتمثل في التباينات والاستقالات داخل صفوف العدو.

وتطرق البيان أيضًا إلى الدعم المقدم من جبهات الإسناد في لبنان والعراق، وكذلك العمليات النوعية المؤثرة التي تقوم بها قوات صنعاء.

وأشاد البيان بالعمليات المشتركة بين القوات اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق كجزء من المرحلة الرابعة من التصعيد.

ووجه البيان رسالة حازمة للعدو الإسرائيلي، مؤكدًا على أن زواله قادم وأن رهانه على الدعم الأمريكي والغربي هو رهان فاشل، مشيرًا إلى عدم قدرة الأمريكيين على حماية أنفسهم.

كما أدان البيان جرائم العدوان الأمريكي البريطاني بحق الشعب اليمني، وآخرها استهداف أعيان مدنية في محافظة ريمة مما أسفر عن سقوط شهيدين و9 جرحى.

كما انتقد البيان بشدة الأنظمة العربية والإسلامية المطبعة، معتبرًا أن تجاهلها لمعاناة الشعب الفلسطيني هو تنكر لقيم الإسلام.

وحذر البيان النظام السعودي من التورط في الإضرار بالشعب اليمني خدمة للعدو الإسرائيلي وطاعة لأمريكا.  في خطوة تصعيدية،

وفوض البيان زعيم أنصار الله الحوثيين باتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بردع المعتدين على الشعب اليمني، ودعا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤولياتها تجاه الجرائم المرتكبة في غزة وكل فلسطين.

واختتم البيان بالحمد والشكر لله تعالى وبالمباركة لزعيم انصار الله ولكل الشعب اليمني على “الانتصار الكبير الذي تحقق بفضل الأجهزة الأمنية، واعتبر تفكيك شبكة التجسس منجزًا استراتيجيًا لثورة الـ21 من سبتمبر.”

وأكد البيان على الوقوف بجانب الأجهزة الأمنية “للضرب بيد من حديد وقطع دابر المجرمين.”

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com