منبر كل الاحرار

قائد أنصار الله يكشف تفاصيل عملية إغراق سفينة توتور بمشاركة منتسبي القوات البحرية

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

قال قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي أن إجمالي السفن المستهدفة والمرتبطة بالعدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني تبلغ 153 سفينة ومن أبرز عمليات هذا الأسبوع استهداف حاملة الطائرات “آيزنهاور” الأمريكية للمرة الثالثة شمال البحر الأحمر بالصواريخ ومطاردتها ومن أبرز المستجدات هو غرق السفينة “توتور” بعد عملية نوعية للقوات البحرية.
واضاف الحوثي : منتسبو البحرية تمكنوا من الصعود إلى السفينة، وقاموا بتفخيخها وتفجيرها بعد إصابتها بزورق حربي و هناك سفينة ثانية توشك على الغرق في خليج عدن وتأثير العمليات البحرية كبير ومتصاعد على الأمريكي والبريطاني. وقال الحوثي إن  العجز في منع العمليات أصبح واضحا ومعترفا به في أوساط الأعداء وتأثير العمليات البحرية على الوضع الاقتصادي متزايد لمستوى أن مصدري الملابس والالكترونيات إلى أمريكا يستخدمون الشحن الجوي المكلف, مشيرا إلى أن   24 غارة أمريكية وبريطانية نُفذت على مواقعنا ولم يكن لها أي تأثير  والأمريكي يعترف بأن قواته البحرية تواجه أعنف قتال لها.

وأشار الحوثي إلى إن أمريكا تحضِّر لإرسال 50 مقاتلة f15 دعما لكيان العدو ليواصل الإبادة الجماعية في غزة.

وقال الحوثي إن الأمريكي على طريق الخداع أنشأ رصيفا بحريا في إطار اهتمامه بالوضع الإنساني ليجعل منه قاعدة احتلال ودعم كيان العدو.

وأوضح الحوثي إن من مظاهر الاستهزاء بالإسلام إقامة حفلة شواء ورقص في مسجد رفح.. فأين هي الحمية الإسلامية والشعور بالمسؤولية؟
وتساءل متى يتحرك الكثير من الصامتين ولمن لديهم انتماء ديني تجاه إساءات اليهود للمقدسات الإسلامية؟.

وتوجه الحوثي بالعزاء والمواساة للشعبين المصري والأندونيسي، وكل الشعوب التي كان لها ضحايا في موسم الحج نتيجة تقصير وإهمال النظام السعودي.
وقال الحوثي النظام السعودي يبتز حجاج بيت الله بالأموال الطائلة تحت عنوان تقديم الخدمات ثم يصل به الإهمال المتعمد إلى التسبب بالضحايا بالمئات.

وأضاف الحوثي إن النظام السعودي اتجه في اهتمامه بحفلات المجون والخلاعة، في مقابل تراجع اهتمامه بحجاج بيت الله الحرام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com