منبر كل الاحرار

قائد أنصار الله يتوعد بقصف حاملات الطائرات الأمريكية بصواريخ متطورة لا يمكن ردعها إذا دخلت البحر الأحمر

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

توعد قائد أنصار الله ، عبدالملك الحوثي، الخميس، بقصف حاملات الطائرات الأمريكية إذا ما حاولت الدخول في البحر الأحمر.

وأكد الحوثي في خطاب متلفز خصص أسبوعيا للحديث عن تطورات العدوان على غزة,   إن ” نقول من الآن، وصول أي حاملة طائرات جديدة ستصبح هدفا لقواتنا المسلحة من بعد دخولها إلى البحر الأحمر”.

وأوضح الحوثي أنه “إذا أرادت حاملة الطائرات الجديدة المغامرة والتورط والدخول في المأزق الذي كانت فيه “آيزنهاور” فلتأتِ والخسارة عليها”، مشيراً إلى أن “حاملة الطائرات الجديدة ستتعرض للخطر وبإمكانات صاروخية متطورة لا يمكن تفاديها ومنعها بإذن الله تعالى “.

وأضاف الحوثي  ” العالم شاهد كيف يُضرب الأمريكي في البحر الأحمر وكيف تطارد بوارجه وحاملة طائراته في وضعية مذلة”، مبيناً أن “آيزنهاور” كانت تهرب أثناء استهدافها باتجاه شمال البحر الأحمر وإلى أبعد مسافة منه”.

وعن العمليات العسكرية اليمنية المساندة لغزة،  أكد الحوثي، أنها مستمرة وفاعلة ومؤثرة على العدو جدا، موضحاً أن قواتهم المسلحة نفذت هذا الأسبوع 4 عمليات قوية نفذت بـ7 صواريخ بالستية ومجنحة وبزورق طوفان المدمر.

وعن التأثير على الأمريكي والاسرائيلي اكد الحوثي ان  عملياتنا مؤثرة وبشكل واضح على الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني عملياتنا مؤثرة اقتصاديا على الأمريكي والبريطاني وقد تعود البلدان على أن يفرضا حظرا اقتصاديا وأن يتسببا في المعاناة للشعوب الأخرى
وأكد الحوثي ان  الأعداء في مأزق بسبب التأثيرات الاقتصادية لعملياتنا وهناك ارتفاع مستمر لتكاليف تأمين السفن و هناك تأثيرات متصاعدة على المنتجين وتجار التجزئة في أمريكا وبريطانيا وهناك مخاوف من التضخم الاقتصادي.

وأشار الحوثي إلى أن شعبنا العزيز سيواصل مساندته لغزة بالمسيرات والمظاهرات والوقفات وبكل الأنشطة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com