منبر كل الاحرار

مسيرات مليونيه في صنعاء وبقية المحافظات دعماً واسناداً للشعب الفلسطيني

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

شهد ميدان السبعين في صنعاء وعدد من المحافظات، اليوم الجمعة، حشوداً جماهيرية كبيرة في مسيرة “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”، وتأكيدا على ثبات الشعب اليمني واستمراريته في نصرة الشعب الفلسطيني.

واكد المشاركون في المسيرات على مواصلة الوقوف إلى جانب غزة نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، والجهوزية التامة لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني والتصدي لكل مؤامرته ومخططاته.

واستنكر المشاركون المواقف المتخاذلة للأنظمة العربية والإسلامية إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكي غربي.

وباركوا العمليات المشتركة التي تنفذها قوات صنعاء مع المقاومة الاسلامية في العراق والتي تجسد آمال الشعوب العربية والاسلامية بكلها في الوحدة التعاون والأخوة في درب الجهاد في سبيل الله وفي مواجهة أعداء هذه الأمة.

وبارك البيان الصادر عن المسيرات، عمليات القوات المسلحة التي تستهدف السفن الداعمة للاحتلال، ومنع مرورها من البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، مؤكدا الاستعداد لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.

ودعا البيان، أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى، وفضح جرائم الاحتلال في غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com