منبر كل الاحرار

في حفل فني بمناسبة العيد.. الحراك الجنوبي يؤكد على موقفه المساند لغزة ويطالب بحقوق الجنوبيين وطرد التحالف

الجنوب اليوم | المكلا

في أجواء من الفرح والوطنية، نظم الحراك الثوري في مديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت حفلاً فنيًا مميزًا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. تميز الحفل بتقديم التهاني والتبريكات الخالصة لأبناء الجنوب والأمتين الإسلامية والعربية بهذه المناسبة السعيدة.

تضمن الحفل مجموعة متنوعة من العروض الفنية والتمثيلية التي أُديت على خشبة المسرح، مترافقة مع أنغام وأهازيج ثورية تعكس الروح الوطنية والانتماء. كانت هذه الفقرات تعبيرًا عن الهوية والقيم التي يحملها الحراك الثوري، وفرصة لتعزيز التضامن والوحدة بين المشاركين والمحتفلين.

عبّر المشاركون في الحفل عن تضامنهم العميق مع إخوانهم في فلسطين المحتلة وقطاع غزة، وأبدوا استياءهم من تردي الخدمات الأساسية والأوضاع المعيشية الصعبة في المحافظة ومختلف المناطق الجنوبية التي تعاني من وطأة الاحتلال.

وأكدت قيادة الحراك الثوري بحضرموت على تفانيها واهتمامها بشؤون المحافظة، مشيدة بمخرجات اجتماع أبناء الديس الشرقية المنعقد الأسبوع الماضي. كما عبرت عن رفضها الحازم لتواجد المحتل الأجنبي في حضرموت والأراضي الجنوبية، مشددة على ضرورة حماية السيادة والاستقلال وتحقيق تطلعات الشعب الجنوبي.

بهذا الحفل الفني الرائع، أعاد الحراك الثوري الجنوبي التأكيد على قيم التضامن والوحدة والصمود، مؤكدًا على استمرار النضال من أجل الحرية والكرامة والعدالة في وجه الظروف الصعبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com