منبر كل الاحرار

رسالة مصورة من مقاوم جنوبي في عدن لعبدالملك الحوثي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الجنوب اليوم | عدن

 

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر أحد أفراد المقاومة الجنوبية في عدن وهو يوجه رسالة مؤثرة إلى زعيم أنصار الله الحوثيين، عبدالملك الحوثي.

في الفيديو، يعبّر المقاوم الجنوبي عن احترامه وتقديره للحوثي، مشيداً بدوره في رفع شأن اليمن شمالاً وجنوباً بسبب موقفه المساند لغزة في وجه كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وفي المقطع المصور، يقول المقاوم: “التحية بعد السلام للسيد عبدالملك ونقول لك قسماً بالله أنك رفعت رؤوس اليمن بشكل عام شماله وجنوبه. ونقول لك من عدن رحمة الله على من رباك ولعنة الله على من عاداك. ونتمنى منك المزيد من التنكيل بإسرائيل.”

وأثارت هذه الرسالة تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أثبتت أن شعبية أنصار الله وزعيمهم ارتفعت كثيراً في المناطق الجنوبية لليمن رغم أنها تخضع لسيطرة التحالف السعودي الإماراتي وسلطة التحالف المحلية التي اعتبرت موقف صنعاء المساند لغزة بأنه أعمال إرهابية وأبدت استعدادها القتال مع التحالف الأمريكي لوقف أنصار الله عن مواصلة حظرهم لعبور السفن الإسرائيلية او التي تتعامل مع إسرائيل من البحر الأحمر، في اصطفاف واضح كشفت عنه حكومة التحالف السعودي مع كيان الاحتلال الإسرائيلي والولايات المتحدة الأمريكية الداعمة للكيان ضد القضية الفلسطينية وضد قطاع غزة وضد من يساند بالعمل العسكري المقاومة الفلسطينية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com