منبر كل الاحرار

الفضلي يبارك تصعيد قبائل وقيادات أبين ضد الانتقالي

الجنوب اليوم | أبين

 

بارك الشيخ وليد بن ناصر الفضلي، اليوم الثلاثاء، الاصطفاف الذي وصفه بالأسطوري، لقيادات محافظة أبين، في التحرك بشأن قضية المختطف المقدم علي عشال الجعدني، في سجون الانتقالي الموالي للإمارات منذ ثلاثة أسابيع.

وقال الشيخ وليد الفضلي في بلاغ صحفي صادر عن مكتبه،  إن هذا الاصطفاف التاريخي لقيادات أبين وهي تقف خلف ابنهم علي عشال الجعدني، حدث هام وسيترتب عليه خطوات ومواقف من شأنها إعادة الحضور لمحافظه أبين وانكسار محاولة تهميشها وإقصاء أبنائها.

ودعا كافة المشايخ والشخصيات الاجتماعية والقيادات لأن يكونوا صفا واحدا ولحمة واحدة، خلف محافظه ابين ومصالح أبنائها والانتصار لمظلوميتهم.

وحمَّل الشيخ الفضلي المجلس الانتقالي مسؤولية ضرب النسيج المجتمعي الجنوبي من خلال استهداف رموز محافظة أبين، فضلا عن تعرض أبناء أبين لصنوف الانتهاكات من اختطاف وإخفاء قسري لدواعي مناطقية.

وحذر الشيخ الفضلي المجلس الانتقالي من انتفاضة أبناء أبين التي إن انطلقت لن تبقي شيئا أمامها ولن يكون حينها متسع لصوت العقل بعدما تم استنفاده طوال الفترة الماضية.

وكانت مجاميع من قبائل محافظة أبين احتشدت إلى إدارة أمن مديرية زنجبار؛ تلبية لدعوة مدير أمن المحافظة علي الذيب الكازمي، وذلك للتحرك إلى عدن بعد تأكد تورط الانتقالي باختطاف وإخفاء المقدم علي عشال الجعدني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com