منبر كل الاحرار

قيادة أبين تتبرأ من جرائم الانتقالي وتدعم مطالب قبائلها للإفراج عن المقدم الجعدني المختطف في عدن

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أكدت قيادة وسلطات محافظة أبين المحلية والأمنية والعسكرية وقوفها الكامل إلى جانب مطالب قبائل أبين للإفراج الفوري عن المقدم علي عشال الجعدني، الذي تم اختطافه من قبل نافذين في المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً.

جاء ذلك في بيان صدر عن قيادة أبين المحلية والعسكرية عقب احتشاد قبائل أبين أمام إدارة أمن المحافظة، استجابة لدعوة مدير أمن المحافظة علي الذيب الكازمي، للتوجه إلى العاصمة المؤقتة عدن للمطالبة بالإفراج عن الجعدني، وهو أحد أبناء قبيلة الجعدنة.

وأكد البيان وقوف قيادة أبين إلى جانب قبائل أبين في مطالبهم بالإفراج العاجل عن المقدم الجعدني الذي اختطف قبل أسابيع في عدن.

وأوضح البيان أن قيادة أبين تخلي مسؤوليتها عن أي أحداث قد تحصل من مساء الثلاثاء، محملةً المسؤولية الكاملة لمن يماطل في تنفيذ توجيهات الجهات العليا.

وأشار البيان إلى الجهود التي بذلتها قيادة أبين لتهدئة قبائل أبين ومنعهم من قطع الطرق، مشدداً على تجاوب القبائل لذلك، بينما تتهم الجهات الأمنية في عدن بالمماطلة وتجاهلها للأوامر الصادرة من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ورئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي بالقبض على الخاطفين المتنفذين المنتمين إلى المجلس الانتقالي في عدن.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com