منبر كل الاحرار

الحراك الثوري يتوعد بتوسيع الاحتجاجات في كل مناطق حضرموت اذا استمر قمع أبناء الديس الأحرار

الجنوب اليوم | حضرموت

 

هدد مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة حضرموت من بتوسيع رقعة الاحتجاجات في مناطق حضرموت , مطالبا سلطات حضرموت التوقف من ملاحقة أبناء الديس الشرقية الأحرار الذين لم يخرجوا سوى مطالبين بحقوقهم ورافضين للفساد والعبث بالمال العام في الوقت الذي تعاني فيه مديريتهم من ترد تام للخدمات الأساسية حالها حال كل مديريات حضرموت ساحلا وواديا شرقا وغربا.
وقال بيان الحراك الثوري إن هذه التصرفات من شأنها أن تزيد الأمر تعقيدا.

واتهم الحراك السلطات باستخدام قوات أجنبية من خارج المحافظة لقمع المواطنين والناشطين والمحتجين.

وأكد الحراك تضامنه الكامل والاصطفاف إلى جانب أبناء الديس الشرقية متوعدا بتوسيع  رقعة الإحتجاجات في كل مديريات حضرموت ساحلا وواديا في حال استمرار التعسف والقمع من قبل السلطات في حضرموت.
نص البيان..

يحذر مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة حضرموت السلطات في
حضرموت من هكذا ممارسات ونطالبها بكف الخطاب والتوقف عن ملاحقة ابناء الديس الشرقية الأحرار الذين لم يخرجوا سوى مطالبين بحقوقهم ورافضين للفساد والعبث بالمال العام في الوقت الذي تعاني فيه مديريتهم من ترد تام للخدمات الأساسية حالها حال كل مديريات حضرموت ساحلا وواديا شرقا وغربا.
ونقول للسلطات في حضرموت ان هكذا تصرفات من شأنها ان تزيد الأمر تعقيدا فالحر لايقبل الذل والأستعباد وانتم لسان حالكم يقول (سنمارس الفساد ولن نوفر الخدمات ومن أنف ذلك منكم سننكل به ونذله).
إن كنتم فعلا تحبون حضرموت واهلها كما تدعون في خطاباتكم فحلوا المشاكل حلولا جذرية ولاتستقووا بالغريب على ابناء جلدتكم فوالله انه سيرحل طال الزمان أم قصر وأنتم الأن بدلا من ان تبرروا فسادكم بأقاويل وتهم تنسبونها لمن يستنكر ويأنف ويأبى إلا ان يعيش حرا كريما في ارضه كان الأحرى بكم ان تضغطوا على الشرعية والتحالف لتوفير مستلزمات الحياة الكريمة للمواطن ولا تكونوا لهم عصى يضربون بها اخوانكم مقابل الفتات الذي تحصلون عليه منهم فهم ينهبون خيرات حضرموت التي تغني اليمن شمالا وجنوبا.
إننا أولاً كأبناء حضرموت نعلن تضامننا واصطفافنا إلى جانب اخواننا في الديس الشرقية.
ثانيا إننا في المجلس الأعلى للحراك الثوري بحضرموت نعلن تضامننا واصطفافنا إلى جانب اخواننا في الديس الشرقية وسنوسع رقعة الإحتجاجات في كل مديريات حضرموت ساحلا وواديا في حال استمرار التعسف والقمع من قبل السلطات في حضرموت.

ونشهد الله على ذلك وإننا لفاعلون بإذن الله القوي العزيز.

المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي
محافظة حضرموت

——4/7/2024م

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com