منبر كل الاحرار

خروج مليوني بصنعاء وعدد من المحافظات لدعم واسناد الشعب الفلسطيني

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

 

شهدت صنعاء، وعدد من المحافظات اليمنية، مسيرات مليونيه، تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد ” واستمراراً لنصرة غزة والشعب الفلسطيني المظلوم.

واكد المشاركون في المسيرات، على موصلة دعم الشعب الفلسطيني وإسناد المقاومة في قطاع غزة، مشددين على موقف اليمن الثابت والمساند للشعب الفلسطيني، بالعمليات العسكرية المتصاعدة ودون كلل أو ملل.

وندد المشاركون باستمرار العدو الصهيوني بارتكاب الجرائم الجماعية الوحشية واستخدام الحصار والتجويع كسلاح القتل الشعب الفلسطيني، معبرين عن أسفهم لتجاهل الأنظمة العربية والمنظمات الدولية لتلك الجرائم.

وأشاد البيان الصادر عن المسيرات، بعمليات المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق، والعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية، مباركا عمليات القوات المسلحة اليمنية المساندة لغزة.

وأكد البيان على حق الشعب اليمني في اتخاذ ما يلزم في مواجهة مساعي أمريكا في توريط بعض دول المنطقة لفتح أجواءها لشن عدوان على اليمن، مستنكرا دور بعض الجيوش العربية المخزي لحماية كيان العدو باعتراض الصواريخ والمسيرات اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني.

وجدد البيان الدعوة لشعوب العربية والإسلامية للقيام بمسؤوليتهم تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية وكذا المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com