منبر كل الاحرار

ملايين اليمنيين يخاطبون العالم “ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

خرج ملايين اليمنيين في مسيرات “ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”: نحيي الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال في غزة والضفة.
بوقال يان المسيرات المليونية: نوجِّه التحية لكل العشائر الفلسطينية في قطاع غزة على موقفها الثابت والواعي الذي أفشل كل محاولات ومؤامرات العدو الإسرائيلي.
وأضاف بيان المسيرات المليونية: سنسقط كل مؤامرات الأعداء وسنستمر بالعمليات العسكرية المساندة للشعب الفلسطيني والأنشطة والفعاليات والتعبئة والتبرع والمقاطعة.
كما أشاد بيان المسيرات المليونية باستمرار الحراك الطلابي في أمريكا وبريطانيا وإيطاليا وألمانيا والسويد والنرويج والدنمارك وهولندا واليابان وأستراليا وأمريكا اللاتينية وغيرها .
ووجه بيان المسيرات المليونية التحية للشعب المغربي الذي أثبت وفاءه وانتماءه وأصالته وإنسانيته وقيمه وأخلاقه وخرج بتظاهرات وفعاليات واسعة مساندة للشعب الفلسطيني.
كما أشاد بيان المسيرات المليونية بالوقفات والاعتصامات وحملات المقاطعة في البحرين ونحيي الشعب البحريني المساند والمناصر للشعب الفلسطيني والمعادي للعدو الإسرائيلي.
وقال بيان المسيرات : نقول لشعوب أمتنا إذا كانت مظلومية الشعب الفلسطيني دفعت البعض في أوروبا وأمريكا إلى أن يسلموا ويعلنوا موقفهم ضد الإجرام الصهيوني فأنتم أولى بالتحرك للقيام بمسؤوليتكم .
بيان المسيرات المليونية: ندعو للاهتمام بمسار المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء والتي هي بمقدور كل الشعوب ولن يُعفى منها أحدا.
وأشاد بيان المسيرات المليونية باستمرار جبهات الإسناد في لبنان والعراق وبالعمليات المشتركة لقواتنا المسلحة مع المقاومة الإسلامية العراقية.
وحذر بيان المسيرات المليونية النظام السعودي : للنظام السعودي العميل نقول إذا كنت تعتقد أن تنفيذك للتوجيهات الأمريكية خدمة للصهاينة سيثنينا عن موقفنا المساند للشعب الفلسطيني فأنت واهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com