منبر كل الاحرار

حضرموت الجامع يتوعد المجلس الرئاسي وحكومة بن مبارك بإجراءات مؤلمة

الجنوب اليوم | حضرموت

 

أمهل مؤتمر حضرموت الجامع قيادة السلطة المحلية في المحافظة 30 يوما لتنفيذ عدد من المطالب؛ مهدداً بإعلان أبناء حضرموت “إجراءات مؤلمة تبدأ ولا تنتهي إلا برفع الظلم”.

وأوضح مؤتمر حضرموت في بيان له”، إنه بسبب تردي الوضع المعيشي للناس وانهيار التعليم، تم عقد ‏اجتماع استثنائي لمناقشة واقع حضرموت الخدمي المتردي، بسبب السلطة التي تفتقر إلى الرؤية الواضحة لمعالجة التحديات.

وطالب البيان بإيجاد معالجات وحلول مع ممثلي المعلمين، وإنهاء حرمان الطلاب من حقهم في التعليم، والكشف بشفافية عن إيرادات حضرموت، وأوجه إنفاقها، وإنهاء حالة التفرد بالسلطة، والعمل بالتوافق في اتخاذ كافة القرارات.

كما طالب مؤتمر حضرموت الجامع بتشكيل لجنة مشتركة مع السلطة يكون فيها المجتمع شريكًا أساسيًا لإدارة الموارد المالية لحضرموت وأولويات الإنفاق، والإعلان عن رؤية تنفيذية مزمّنة لإصلاح الكهرباء بعموم حضرموت.

وقال البيان أن مؤتمر حضرموت يمهل قيادة السلطة المحلية 30 يوماً لتنفيذ تلك المطالب، محذرا مجلس القيادة الرئاسي وحكومة بن مبارك من الاجاهل والمماطلة مؤكدا أنه في عدم تصحيح الأوضاع المختلة، سيعلن أبناء حضرموت إجراءات مؤلمة تبدأ ولا تنتهي إلا برفع الظلم عنهم ، ويفرضون فيها حقهم على أرضهم وثرواتهم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com