منبر كل الاحرار

زعيم أنصار الله يوجه تصريحات قوية ضد إسرائيل وأمريكا ويؤكد دعمه لفلسطين

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أكد زعيم أنصار الله “الحوثيين”، عبدالملك الحوثي، في تصريحات جديدة، أن قضية فلسطين هي “قضية القضايا والمأساة الكبرى في المعمورة”، مشددًا على أن من الخزي الكبير أن تكون في محيط إسلامي “أكثره متخاذل”.

وفي خطابه، قال الحوثي: “ميدان المواجهة ضد العدو الإسرائيلي والأمريكي هو الميدان الذي ينبغي على الأمة جمعاء أن تساهم فيه وتتحرك بجدية لدعم الشعب الفلسطيني”. واعتبر أن ميدان المواجهة للعدو الإسرائيلي معيار مهم يفرز واقع الأمة بجلاء بين من هو خبيث وطيب.

وأشار الحوثي إلى أن حالة التخاذل والتجاهل والتفرج على ما يجري في فلسطين واضحة تمامًا في موقف كثير من الحكومات والنخب. ووجه اتهامات حادة لبعض الحكومات، قائلاً: “هناك حالة من التواطؤ الفاضح والخدمة للأعداء من حكومات وأنظمة عميلة على رأسها قارون العصر وقرن الشيطان، النظام السعودي”.

وأضاف الحوثي أن “التصعيد السعودي العدواني ضد شعبنا بعد أن أمره الأمريكي جاء خدمة للإسرائيلي”. وأوضح أن الأمريكي اتجه بعد طرد حاملة طائراته إلى توريط عميله السعودي ليدفع به إلى خدمة العدو الإسرائيلي بأكثر مما يقدم ويفعل.

وأكد قائد أنصار الله أن “مهما كانت التحديات والمؤامرات من أمريكا والعملاء، فإنها لن تُخضع شعبنا العزيز الذي يأبى الضيم والقهر وينتمي إلى ثقافة القرآن الكريم”. وفي سياق حديثه عن دعم فلسطين، شدد الحوثي قائلاً: “في يوم التضحية وحسم الخيارات واتخاذ القرارات نؤكد للشعب الفلسطيني بأننا لن نألو جهدًا في مناصرته”.

وأشار إلى أن دعم وإسناد غزة سيستمر بالتنسيق مع بقية جبهات الإسناد وأحرار الأمة، مؤكداً أن “عملياتنا مستمرة بالقصف الصاروخي والعمليات البحرية في تصعيد وتصاعد حتى يوقف العدوان ويرفع الحصار الإسرائيلي عن غزة”.

تصريحات عبدالملك الحوثي تأتي في وقت تشهد فيه المنطقة توترات كبيرة، وتعد هذه التصريحات تأكيدًا على التزام أنصار الله بدعم القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الإسرائيلي والأمريكي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com