منبر كل الاحرار

ملايين اليمنيين يهتفون“ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل ”ورسائل تحذيرية للنظام السعودي

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

خرج ملايين اليمنيين في صنعاء وبقية المحافظات اليمنية اليوم الجمعة في مسرة “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل ”.
وأعلن بيان المسيرات المليونية دعم أبناء غزة وتأييد العمليات العسكرية اليمنية التي تستهدف الكيان الصهيوني والسفن التابعة له.
وطالب البيان في المسيرة المليونية “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل ” قوات صنعاء بمزيد من العمليات لاستهداف الكيان الصهيوني الغاصب حتى يوقف عدوانه وحصاره على غزة..
وجدد البيان : نؤكد للشعب الفلسطيني ومجاهديه أننا لن نألو جهداً في مناصرتهم ولن نتراجع أبداً عن موقفنا في التمسك بالقضية الفلسطينية شعباً وأرضاً ومقدَّسات.
وقال بيان المسيرات المليونية أن العمليات اليمنية ألحقت خسائر اقتصادية فادحة بالعدو إلى درجة أن يعلن العدو إفلاس ميناء أم الرشراش وإغلاق عشرات الآلاف من الشركات التجارية.
وأضاف البيان عمليات قواتنا المسلحة حطمت رمز القوة الأمريكية المتمثل في حاملة الطائرات “آيزنهاور” والتي ما زال أصداء ضربها وفشلها وفرارها يتردد في مراكز الدراسات والأبحاث ووسائل الإعلام العالمية حتى الآن.
وأشاد البيان باستمرار جبهات الإسناد في لبنان والعراق التي أثبتت فاعليتها وفرضت معادلة جديدة في وأفشلت سعي العدو في التفرد بالشعب الفلسطيني .
كما أشاد باستمرار العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية.
وخاطب البيان النظام السعودي : نقول للنظام السعودي قارون العصر وقرن الشيطان لقد سمعتم وسمع كل العالم هتافات جماهير شعبنا الذين خرجوا الأسبوع الماضي بالملايين ووصل صدى هتافاتهم التي تحمل تحذيرا جادا إلى القارات السبع .
وتابع البيان على النظام السعودي أن يصغى لقائد أنصار الله الذي فوضه الشعب وأن تأخذها على محمل الجد وتكف عن موقفك الثفاقي المناصر لأمريكا و”إسرائيل”.
وأشاد بيان المسيرات باستمرار المظاهرات التي خرجت في المغرب والأردن وتونس وفي مختلف بلدان العالم وندعو للاستمرار ونأسف للحالة الرسمية المتخاذلة في العالم العربي والإسلمي.
ودعا البيان شعوب أمتنا إلى أن تقف موقف الحق وتتحرك بجدٍ لمناصرة الشعب الفلسطيني ومجاهديه بكل الوسائل المتاحة وبالمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com