منبر كل الاحرار

قيادي في حركة أنصار الله “الحوثيين” يدعو إلى لم الشمل ورأب الصدع بين الأطراف المتصارعة في اليمن

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

وجه قيادي في حركة أنصار الله “الحوثيين” مقرب من زعيم الحركة دعوة إلى لم الشمل ورأب الصدع بين الأطراف المتصارعة في اليمن.

وقال القيادي في حركة أنصار الله، علي ناصر قرشة، إنه يدعو أبناء اليمن بداعي الإسلام وبداعي الله إلى لم الشمل ورأب الصدع وفتح صفحة جديدة لجميع أطياف اليمن ومكوناته ودفن الماضي، والاعتصام بحبل الله، حسب تعبيره.

وأضاف القيادي في منشور على منصة إكس، أن اليمن تتسع للجميع، داعيًا إلى توحد اليمنيين والتركيز على العدو الحقيقي (إسرائيل). وأكد أن من له حق فليأخذ حقه كاملاً، داعيًا إلى حقن الدماء وبناء اليمن مثل بقية الشعوب، وفتح علاقات طيبة مع كل الجيران والحفاظ عليها، والتقوى في فرقتنا فنحن إخوة ولا يسعنا جميعًا إلا أن نقبل ببعضنا البعض.

كما دعا القيادي كل محافظة إلى ترشيح من يمثلها في مناقشة كل ما من شأنه أن يقربنا إلى وحدة القلوب، وعدم السماح لتجار الحروب والمتنطعين أن يجدوا ثغرة لبث الفرقة بيننا.

وأشار القيادي إلى أنه وعلى مدى التاريخ لم تُحسم أو تُحل قضية بلغة الحروب، ولابد في الأخير أن يجلس الجميع على طاولة الحوار. وأكد أن حركة أنصار الله لن تستغني عن الدول المجاورة، وستتعامل مع كل الجيران بما أمرنا الله به، وما هو لنا من حقوق لن تضيع ولن ننساها، وما هو علينا من حقوق سنبذلها. هذه دعوة عامة للجميع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com