منبر كل الاحرار

ملايين اليمنيين يحتشدون في مسيرة “انتصارا لغزة..ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”

الجنوب اليوم | متابغات خاصة

 

خرج ملايين اليمنيين في صنعا۽ وبقية المحافظات اليمنية في مسيرة “انتصارا لغزة..ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”, مؤكدين دعمهم لغزة.
وقال البيان الصادر عن المسيرات المليونية: “نحيي الصمود العظيم للشعب الفلسطيني أمام آلة القتل والدمار الصهيونية الأمريكية، كما نحيي بطولة وبسالة وثبات المجاهدين في غزة ونشيد بكل الجهود التي تعزز وتوحد الصف الفلسطيني”.
وأكد البيان أن العدوان الصهيوني على الحديدة لتحقيق نصر زائف أشعل الغضب في قلوب الشعب اليمني مؤكداً أن العمليات اليمنية “مستمرة والرد آت لا بمد منه كما قالها سيد القول والفعل”.
ودعا البيان القوات المسلحة اليمنية إلى المزيد في مرحلة التصعيد الخامسة التي دُشنت بإرسال طائرة يافا المسيرة التي وصلت إلى قلب العدو”.
وأدان البيان، الحفاوة التي استقبلها رئيس حكومة كيان الاحتلال في الكونجرس الأمريكي متسائلاً: “لماذا لا نرى قادة المقاومة الأبطال يستقبلون في عواصم الدول العربية والإسلامية بذات الحفاوة التي اُستُقبل فيها مجرم الحرب نتنياهو في أمريكا”.
وأضاف بيان المسيرة المليونية: “لماذا لا نرى قادة المقاومة الأبطال يستقبلون في عواصم الدول العربية والإسلامية بذات الحفاوة التي اُستُقبل فيها مجرم الحرب نتنياهو في أمريكا”.
ووجه البيان رسالة لزعماء العرب، “إن كنتم لا تريدون الدفاع عن الشعب الفلسطيني فدافعوا عن كرامتكم المهدرة من قِبل نتنياهو”.
كما وجه البيان رسالة لشعوب الأمة: “جدير بكم أن تتحركوا وتُسمعوا أعداءكم أصواتكم الغاضبة وأنكم أحياء، وأن أنظمة الخزي والعار لا تمثلكم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com