منبر كل الاحرار

الانتقالي يطلق سراح مرتكبي جريمة اختطاف فتاة دون الكشف عن مصيرها في لحج

الجنوب اليوم | لحج

 

يتستر المجلس الانتقالي الموالي للإمارات تستره على جرائم القتل والاختطافات في االمناطق الخاضعة لسيطرته دون وازع ديني أو أخلاقي.

وقال المواطن  نديم  عبد الصمد محمد احمد الجنيدي وهو أحد ابناء مديرية القبيطة في شكواه التي نشرها في الإعلام إن ابنته رنيم البالغة من العمر (14 عامًا) تعرضت للاختطاف في تاريخ 28 / 11/ 2022م من قبل جندي في أحد الألوية العسكرية المرابطة في مدرسة الفتح السُبد بمنطقة الرزوق التي تدرس فيها ابنته.
وأشار نديم إلى أن الجنيدي أقدم على اختطاف ابنته رنيم عندما كانت في طريقها إلى المدرسة رفقة زميلاتها واقتادها إلى جهة غير معلومة دون معرفة الأسباب.
وأوضح والد الفتاة أنه تقدم بعد حادثة اختطاف ابنته بشكوى إلى اللواء الرابع حزم والذي بدوره قام بالقبض على الجندي وآخرين كانوا متسببين معه في الحادثة دون الكشف عن مصير ابنته التي مازالت خلف القضبان حتى اليوم، وفق تعبيره.

وبين أنه جرى لا حقًا نقل المتهمين بواقعة اختطاف ابنته إلى نيابة القبيطة لحج للتحقيق معهم والتوصل إلى خيوط تدلهم على مكان رنيم ولكن دون فائدة تُذكر، ليتفاجأ عقب مرور أربعة أشهر بإطلاق سراح المتهمين دون الكشف عن مصير ابنته الذي مازال غامضًا، حد قوله.
وناشد نديم الجهات المسؤولة ومن لديه القدرة على البحث عن ابنته المختطفة التعاون معه للكشف عن مصيرها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com