منبر كل الاحرار

بعد إنصاف صاحب بسطة من رجل مرور.. نشطاء جنوبيون يشيدون بموقف زعيم أنصار الله ويناشدونه إنصافهم من الإمارات

الجنوب اليوم | خاص

 

ناشد نشطاء جنوبيون، زعيم أنصار الله “الحوثيين” إنصاف أبناء المحافظات الجنوبية من الظلم الذي يتعرضون له من قبل الإمارات والقوات التابعة لها التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

جاء ذلك بعد إنصاف زعيم أنصار الله عبدالملك الحوثي لصاحب بسطة سبق أن تعرض للاعتداء من قبل جندي تابع لشرطة المرور في صنعاء ليوجه الحوثي فوراً بإيقاف العنصر التابع لشرطة المرور وحبسة وتعويض صاحب البسطة والاعتذار منه بالنيابة عن الحوثي، وتعويضه بمبلغ مليون ريال ما ياقرب من ألفي دولار، إضافة لاعتذار منه من قبل قيادات وزارة الداخلية ومندوب من مكتب زعيم أنصار الله.

ونشر الناشط الجنوبي سعيد الميسري مناشدة لزعيم أنصار الله إنصاف الجنوبيين من الظلم الذي يتعرض له أبناء الجنوب من قبل القوات التابعة للإمارات، بعد أن رأى كيف تم إنصاف صاحب البسطة، مشيراً في تغريدة على حسابه بمنصة إكس إن مشهد الاعتذار لصاحب البسطة من قبل قيادات وزارة الداخلية وتعويضه أدمع عينيه من شدة الموقف وشعور الفرحة بإنصاف المظلوم وتعويضه.

وتمارس بحق أبناء المحافظات الجنوبية أعمال جرم وظلم لا يستطيعون معها الحصول على إنصافهم بشكل عادل في ظل تقاسم الفصائل التابعة للتحالف السعودي الإماراتي السيطرة على المناطق الجنوبية وغياب دولة النظام والقانون على عكس الأوضاع التي تعيشها مناطق سيطرة حكومة صنعاء بقيادة أنصار الله الحوثيين.

شاهد فيديو الاعتذار والتعويض لصاحب البسطة من قبل مندوب من مكتب الحوثي والمفتش العام بوزارة الداخلية وقيادات الوزارة والمرور.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com