منبر كل الاحرار

الحراك الثوري يبارك مخرجات حلف قبائل حضرموت

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أعلن مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة حضرموت مباركته مخرجات الإجتماع الإستثنائي لحلف قبائل حضرموت التي تلامس تطلعات وآمال جميع أبناء المحافظة وحقهم المشروع في الاستفادة من ثروات ومقدرات المحافظة وحقهم في شراكة حقيقية فاعلة.

وجدد الحراك الثوري في بيانه التأكيد على أهمية وضرورة أن يكون أبناء حضرموت الأولى من الاستفادة من ثروات محافظتهم لتحسين الاوضاع الخدماتية المتردية والنهوض بأوضاع المحافظة على كافة المستويات وفي مختلف المجالات التي ترتبط بحياة أبناء المحافظة وهي مطالب مشروعة وعادلة لن نسمح تحت اي ظرف كان الانتقاص منها.

وأكد الحراك وقوفه الكامل مع دعوة حلف قبائل حضرموت الاعتراف بحقوق حضرموت وتفعيل دور الشراكة الفاعلة والحقيقية لجميع القوى السياسية والإجتماعية الفاعلة في المشاركة في عملية التسوية الشاملة.

كما حذر  الحراك الثوري وبشدة من الإقدام على أي تصرف بنفط حضرموت أو تصديره أو تسويقه إلا بعد تثبيت مكانة حضرموت وضمان حقوقها بما يرتضيه أهلها مؤكدا أن المخزون النفطي الحالي في خزانات ميناء الضبة والمسيلة يعد حقا من حقوق ابناء حضرموت ولن نقبل التنازل عنه على ان تسخر قيمته لبناء محطة كهرباء حديثة تلبي احتياجات المحافظة.

وجدد مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة حضرموت تأكيده على الوقف الكامل مع حلف قبائل حضرموت في حال عدم الاستجابة لما ذكر خلال مدة 48 ساعة سنكون معا واضعين أيدينا على الأرض والثروة وذلك حق مشروع لن نتوانى لحظة عن تنفيذه مع كل أبناء حضرموت.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com