منبر كل الاحرار

قائد البحرية الأميركية : “الحوثيون” مستمرون في تطوير قدراتهم العسكرية ويمكن أن يصبحوا مصدرين قادمين للتكنولوجيا العسكرية

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

قال قائد القوات البحرية الأميركية في الشرق الأوسط الأدميرال جورج ويكوف أن الحوثيون نجحوا في ثني السفن عن المرور عبر باب المندب.
وأضاف الأدميرال جورج ويكوف بأن شركات الشحن ترفض المرور عبر باب المندب قبل تحقيق مزيد من الاستقرار في المنطقة, مشيرا إلى أن الهجمات التي تضرب السفن عادة ما تسبب أضرار “قليلة”.
وتابع الأدميرال جورج ويكوف: نحاول الاستمرار في الحفاظ على المكان الذي نحن فيه الآن للسماح للأذرع الأخرى المحلية والدولية بالضغط على الحوثيين لوقف ما يفعلونه في البحر الأحمر.

وكشف قائد البحرية الأمريكية الأدميرال جورج ويكوف عن فشل العمليات العسكرية الأمريكية لم توقف “الحوثيين”، لأنه من الصعب العثور على مركز ثقل يمكن استخدامه لتحقيق ردع أكثر فعالية.
وقال قائد البحرية الأمريكية في الشرق الأوسط: لا نعتقد أن قدرات “الحوثيين” تقتصر على الدعم من إيران، وهناك تنوع في القدرات العسكرية لديهم.

ولفت قائد البحرية الأمريكية في الشرق الأوسط إلى أن “الحوثيون” مستمرون في تطوير قدراتهم العسكرية وهناك نقاش حول إمكانية أن يصبحوا مصدرين قادمين للتكنولوجيا العسكرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com