منبر كل الاحرار

الجبواني يشن هجوماً لاذعاً ضد الإنتقالي .. ماذا قال ?

الجنوب اليوم| متابعات خاصة

 

دعا وزير النقل السابق صالح الجبواني، المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات إلى الاستقالة من الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، أو تركها تعمل دون التدخل لعرقلتها.

جاء ذلك في منشور للجبواني، الذي ينحدر من محافظة شبوة، تعليقاً على قيام مليشيا الانتقالي بمنع فعاليات حكومية شبابية في عدن قبل أيام.

وقال الجبواني على صفحته في فيسبوك ساخراً من تصرفات الانتقالي إنهم يشبهون “صاحب الكبش الذي قال ( أبا لحمه من كبشي وأبا كبشي يمشي) يعني عاوزين لحم الشرعية ولبنها وعسلها لكنهم بين حين وحين يتذكرون أنهم (يمثلون) الجنوب لذلك لابد من (قليل شحطة) لإقناع الجماهير العريضة أنهم على الدرب سائرون”.

وأضاف: “‏هؤولا أصحابنا ونحن أكثر من يعرفهم عمي صم بكم لا يفقهون، عاوزين نائب رئيس مجلس القيادة وكم وزارة في الحكومة ومزايا الشراكة لكنهم لا يريدون تنفيذ التزامات هذه الشراكة”.

ولفت إلى أنهم “بالأمس منعوا حفل وزارة الشباب واقتحموا مكتب الرئاسة واليوم منعوا فعاليات المؤتمر الوطني للشباب.. الآن يا أصحابنا أما تبقوا جزء من الشرعية واتركوها تعمل أو استقيلوا وامنعوا ما شئتم وسنعرف أنكم صادقين رغم أنكم من الكاذبين”.

واختتم منشوره بالقول: “بكرة الكفيل سيتصل بكم وستتراجعون لأنكم لستم إلا أدوات، السؤال لمن لازال يصدقكم .. إلى متى تصدقون هؤولا المرتزقة؟!”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com