منبر كل الاحرار

تحذيرات حزب سلفي من خطورة تمكين الجامية السلفية المدعومة سعودية في الجنوب

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

وجه حزب الرشاد السلفي ، الاثنين تحذيرات للقوى اليمنية اثأجمع خصوصاً المتواجدة في مناطق سيطرة التحالف جنوب وشرق اليمن بالتزامن مع ترتيبات سعودية لتمكين تيارات سلفية “تكفيرية”.

ووصف عضو هيئة التأسيس للحزب محمد طاهر أنعم في منشور على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي ما يجرى في الجنوب  يعكس مخطط سعودية خبيثة.

وعلق أنعم على قرار السعودية  تسليم قوات الانتقالي لأبوزرعة المحرمي، قائد فصائل العمالقة الجنوبية السلفية وكذا ضم قوات الإصلاح “درع الوطن” وهو تيار سلفي جهادي أيضا .

واعتبر أنعم هذه الخطوة تهدف لتمكين”السلفية الجامية” وهي تيارات  معادية لكل الأحزاب السياسية والمذاهب الدينية. وقال أنعم إن تلك التيارات ترى في  الأحزاب والتكتلات  اليسارية كالانتقالي والاشتراكي  والقومية “مرتدون”  في حين تصنف الاخوان المسلمين وبقية التيارات السلفية الغير جامية بـ”المبتدعون والضالة في النار” .

وتعتبر هذه الفصائل الصوفية مشركين والشيعة مجوس ..

وأوضح أنعم بأن تسليح هذه التيارات ونقل الثقل إليها يحمل في طياته مخططات خبيثة لن تقتصر على شمال اليمن بل ستطال جنوبه وشرقه وغربه.

وأكد محمد طاهر انعم استثمار السعودية الكثير من الأموال في تلك الفصائل ضمن مخطط لنشرها في عدة دول وبما يخدم أجندتها هناك.

وتسعى السعودية لتمكين تيار السلفية “الجامية”  عبر دمج  “درع الوطن”  و “العمالقة الجنوبية” والتي تم تشكيلها من قبل عناصر سلفية على راسها أبوزرعة المحرمي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com