منبر كل الاحرار

حزب الله ينفذ سلسلة عمليات نوعية ضد مواقع الاحتلال الإسرائيلي وسط تصاعد التوتر في الجليل

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

شنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، خلال الساعات الماضية، سلسلة عمليات نوعية استهدفت مواقع وتجمعات قوات الاحتلال الإسرائيلي، في إطار تصاعد العمليات العسكرية بين الجانبين.

استهدفت المقاومة الإسلامية مقر قيادة “كتيبة السهل” في ثكنة “بيت هلل” ومرابض مدفعية الاحتلال في “ديشون” بصليات من صواريخ “الكاتيوشا”، محققةً إصابات مباشرة في المواقع المستهدفة. كما شنت المقاومة هجوماً آخر استهدف تموضعاً لجنود الاحتلال في ثكنة “زرعيت” (مقر قيادة الكتيبة التابع للواء الغربي)، مستخدمةً قذائف المدفعية لتحقيق إصابات مؤكدة.

وفي سياق متصل، أقرت وسائل إعلام إسرائيلية برصد إطلاق 65 صاروخاً من لبنان باتجاه إصبع الجليل خلال الساعات الأخيرة. وأشارت إلى وقوع إصابات نتيجة سقوط صاروخ في “ديشون” قرب الحدود اللبنانية – الفلسطينية.

كما أكد الإعلام الإسرائيلي اندلاع حرائق في “بيت هلل” وثلاثة مواقع في “كريات شمونة”، جراء سقوط صواريخ من لبنان. وفي الوقت ذاته، أقرت شرطة الاحتلال بوقوع أضرار في الممتلكات في “كريات شمونة”، مما يعكس حجم الخسائر التي تكبدها الاحتلال جراء هذه الهجمات.

تأتي هذه التطورات في ظل تصاعد التوتر بين حزب الله والاحتلال الإسرائيلي، مع استمرار المقاومة في توجيه ضربات نوعية لأهداف استراتيجية داخل الأراضي المحتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com