منبر كل الاحرار

قائد أنصار الله : ثورة 21 سبتمبر بنت ترسانة عسكرية ضاربة لمواجهة الأعداء

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أكد قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي، أن الولايات المتحدة، هي من تقف وراء الحرب التي شنها التحالف ولايزال على اليمن.

وأوضح الحوثي، في كلمة، القاها اليوم الأحد، بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة الـ21 من سبتمبر، أن الولايات المتحدة هي المتضرر الأكبر من ثورة الـ21 من سبتمبر، بعد أن فقد الأمريكيون نفوذهم على اليمن بعد ثورة 21 سبتمبر 2014.

وأوضح الحوثي، أن “الهدف المقدس في أول أهداف الثورة هو الحرية بمفهومها الصحيح، والاستقلال بمعناه الحقيقي” مشيرا إلى أن شعب اليمن تمكن من تحقيق هدفا عظيما من أهداف ثورة 21 سبتمبر، يتمثل في الحرية والاستقلال.

وقال الحوثي أن “من الأهداف المهمة لثورة الـ 21 من سبتمبر هو إعادة بناء مؤسسات الدولة على أساس صحيح من انتماء شعبنا”.

وأكد الحوثي أنه “ترتب على إنجاز ثورة الـ 21 من سبتمبر نتائج في غاية الأهمية وستكون آثارها وامتداداتها -إن شاء الله- بما يلبي كل آمال الشعب”، مضيفا أن “كل ما أُتي في إطار ثورة الـ 21 من سبتمبر من أنشطة ومواقف كانت يمنية أصيلة بدون أي تأثير أو تدخل خارجي”.

وأوضح الحوثي، أن ثورة الـ21 من سبتمبر تسعى إلى توحيد صفوف الشعب اليمني، بعيدا عن العناوين التمزيق والطائفية التي تحاول قوى التحالف بإشراف الولايات المتحدة زرعها بين أبناء اليمن لإعادة السيطرة على البلاد.

وأضاف أن “القوة الصاروخية لبلدنا ذراع عسكرية ضاربة لصالح شعبنا العزيز في مواجهة أعدائه وأعداء أمتنا، وأن بلدنا بات في مستوى متقدم على مستوى الطيران المسير والقوة البحرية وتشكيل وتطوير القوة البرية وإنتاج متطلباتها”.

وأشار الحوثي إلى أنه “بدون بناء للقدرات العسكرية وتطويرها وامتلاك القوة العسكرية والأمنية الرادعة للعدو، فأي بناء آخر لن يكون له حماية”، موضحاً أنه “لو اتجهنا من البداية للبناء الاقتصادي دون قدرات عسكرية ولا قدرات أمنية حينها يأتي العدو للتحرك عسكريا ويدمر كل شيء”.

وبشأن حزب الله قال الحوثي إن جريمة العدو الإسرائيلي باستهداف قادة وأفراد مجاهدي من حزب الله ومعهم المدنيين هي خطوة تصعيدية وعدوان إجرامي ووحشي.
وقال الحوثي , العدو لم يستطع تجاهل دور وتأثير جبهة حزب الله وهو ينكل بالعدو الإسرائيلي في كل يوم شمال فلسطين المحتلة.
حزب الله أسهم في طرد مئات الآلاف من المغتصبين المستوطنين في المغتصبات شمال فلسطين.
وتابع الحوثي حزب الله هو صامد وثابتٌ في موقفه وفي مساندته للشعب الفلسطيني ولقطاع غزة وللمجاهدين في قطاع غزة.
وأشلر الحوثي إلى أنه مهما كان حجم الاستهداف والعدوان الإسرائيلي فلن يثني حزب الله ولن يفرض عليه أن يتراجع عن موقفه.
ولفت الحوثي إلى أنه لو تمكن العدو الإسرائيلي من حسم معركته في قطاع غزة، فهو على كل حال يشكل خطرا على لبنان وعلى الشعب اللبناني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com