منبر كل الاحرار

قائد أنصار الله يجدد ثبات اليمن مع غزة ولبنان ويؤكد عن تطوير القدرات الصاروخية

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أعلن قائد أنصار الله، عبدالملك الحوثي، الخميس، أن موقفهم في جبهة اليمن ثابت مع فلسطين ولبنان, مشيرا إلى أن اليمن تواصل توير قدراتها العسكرية.
وقال الحوثي في خطاب متلفز اليوم الخميس إنهم ” لن نتوانى أبدا في إسناد غزة وفلسطين عموما وفي إسناد لبنان وحزب الله والتعاون معه”.
وأوضح الحوثي ” طالما استمر العدوان على غزة فجبهات الإسناد بكلها ستبقى مستمرة، ومحاولة الأمريكي والإسرائيلي لإيقافها لن تنجح أبدا، وأن غزة لن تبقى لوحدها، وقولنا للشعب الفلسطيني لستم وحدكم ومعكم حتى النصر، قلناه كموقف إيماني ثابت لن نتراجع عنه أبدا”.
وأوضح الحوثي أن “حزب الله يما يمتلكه من إيمان وعزم وقدرة هو في الموقف الفاعل والمؤثر والذي يحقق النصر بإذن الله تعالى”.
وقال الحوثي ” نطمئن أمتنا جميعاً أن حزب الله في تماسك تام وواقعه أقوى من أي زمن مضى”.
وبخصوص عملياتهم العسكرية المساندة لغزة، أكد الحوثي أنهم نفذوا “عمليات خلال هذا الأسبوع بـ 39 صاروخا باليستيا ومجنحا ومسيرة”.
وأشار الحوثي إلى أن البحر الأحمر وبحر العرب وخليج عدن أصبحت منطقة محظورة تماما على العدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني، مبيناً أن البوارج الأمريكية الحربية تمرّ بالتهريب وبأقصى سرعة ومتخفية وتحت النيران.
ولفت قائد أنصار الله، إلى أن “شعبنا لن يأبه بكل ما يفعله الأمريكي وعملاؤه وأعوانه وأبواقه، وسنتجه لمواجهة أي تصعيد بالتصعيد”، موضحاً أنه “سيكون لهذه المرحلة بإذن الله فاعلية أكبر لموقف بلدنا في ظل تطوير القدرات وصناعة صاروخ “فلسطين 2″ وغيرها من القدرات”.

ودعا الحوثي إلى الخروج يوم غد الجمعة خروجا مليونيا في صنعاء والمحافظات نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني.
وقال الحوثي ,الشعبان الفلسطيني واللبناني والمجاهدون هناك لن يجدوا من شعبنا العزيز إلا الوفاء والثبات والصدق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com