منبر كل الاحرار

وثيقة تكشف حصول محافظ البنك في حكومة هادي على راتب شهري 30 ألف دولار

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

كشفت وثيقة حصل عليه “الجنوب اليوم” عن حجم العبث والفوضى المالية في مرتبات المسئولين بحكومة الرئيس هادي في وقت لازال الكثير من الموظفين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين بالمحافظات الجنوبية محرومون من رواتبهم لا يحصلون على جزء منها إلا بعد تنظيم الاعتصام والاحتجاجات التي أصبحت ساحة قصر المعاشيق مقراً لتلك التظاهرات.
وأوضحت الوثيقة الرسمية المبلغ الذي يتقاضاه محمد منصور زمام – محافظ البنك المركزي اليمني المعين من قبل الرئيس هادي قبل أشهر، حيث والمبلغ الذي يتقاضاه زمام شهرياً وصل إلى أكثر من 15 مليون ريال يمني أي ما يعادل (30) ألف دولار أمريكي.
من جانبه تساءل الصحفي غمدان اليوسفي في تغريده على صفحته بـ”تويتر” اليوم الجمعة، حول الخبرات والمؤهلات التي يمتلكها محمد زمام كي يحصل على راتب شهري 30 ألف دولار ؟ وما هي الفرص التي تركها ونحن عوضناه بهذا المبلغ؟ وما هي الخدمة التي قدمها للعملة وللبنك عشان نكافئه هذه المكافأة؟
ويأتي الحديث عن راتب زمام في وقت تواصل العملة الوطنية انهيارها بشكل متسارع أمام العملة الأجنبية بعد أن وصل اليوم سعر الدولار إلى أكثر من (500) ريال يمني، كما يفضح المبالغ التي يتقاضاها بقية المسئولين في حكومة هادي من الوزراء والسفراء والوكلاء وغيرهم

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com