منبر كل الاحرار

 إصابة ستة مواطنين في عدن ومقتل جندي في شبوة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

تواصلاً للإنفلات الأمني الذي تشهده مدينة عدن، أصيب ستة مواطنين بجروح، جراء سقوط قنبلة يدوية من يد جندي، مساء اليوم الأربعاء بسوق القات بمديرية التواهي ، وقال مصدر بشرطة التواهي إن الحادث كان عرضياً، فقد انفجرت القنبلة بعد أن تعامل معها الجندي بشكل خاطئ، ما تسبب بجرح ستة من بينهم الجندي.
ووفق للمصدر فأن كل الإصابات متوسطة ومستقرة عدا واحدة حالتها حرجة ، وجاءت الحادثة بعد ساعات من انفجار قنبلة يدوية رماها مسلحون مجهولون باتجاه طقمين عسكريين يتبعان المنطقة العسكرية الرابعة، مسجلةً عدد من الإصابات.
وفي محافظة شبوة قتل جندي من «النخبة الشبوانية» المدعومة من الإمارات، في محور عزان محافظة شبوة، اليوم الأربعاء، برصاص مسلحين مجهولين.
وذكر شهود أن الجندي أمين باحمله، وهو من أبناء حبان، قتل بعد تلقيه عدة رصاصات أطلقها مسلحون عليه في سوق القات بجول الريده بمديرية ميفعة، لافتين إلى أنه «تم مطاردة الجناة من قبل قوات النخبة، التي تمكنت من إلقاء القبض على اثنين منهم، وفرار الشخص الثالث».
ولم يعرف حتى اللحظة هوية الجناة وما إذا كانوا من عناصر تنظيم «القاعدة»، التي دأبت على مهاجمة قوات «النخبة» في شبوة، أو أن الجندي، قتل في حادثة ثأر قديم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com